ممثل عربي يجري عملية جراحية


أجرى الممثل الكويتي الكبير جاسم النبهان، مساء الثلاثاء، عملية جراحية جديدة في إحدى عينيه، بأحد المستشفيات بالكويت، وتكللت بالنجاح.

ونشر مدير صفحة النبهان، الرسمية على “إنستغرام”، صورة للفنان عبر خاصية “ستوري”، مكتوباً عليها: “أجرى الفنان الكبير جاسم النبهان اليوم عملية جراحية في العين.. الحمد لله على سلامتك يا أبوطلال ما تشوف شر يا رب.. الله يحفظك ويطول بعمرك ويمدك دائمًا بالصحة والعافية يا رب العالمين”.

وهذه هي العملية الجراحية الثانية التي يجريها الفنان الكويتي في عينيه، حيث أجرى في أبريل الماضي عملية جراحية ناجحة في شبكية إحدى عينيه، بأحد مراكز طب العيون في الكويت.

يذكر أن النجم الكويتي بدأ، منذ أيام، تصوير مسلسله الجديد “حبي الباهر”، الذي من المقرر أن ينافس به في موسم دراما رمضان 2022، حيث شارك جمهوره عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، مجموعة من الصور التي ترصد كواليس تصوير مسلسله الجديد، وعلق عليها قائلاً: “الفنان الكبير جاسم النبهان من كواليس مسلسله الجديد حبي الباهر.. للكاتبة علياء الكاظمي، وللمخرج خالد جمال”.

مسلسل “حبي الباهر” بطولة جاسم النبهان، إبراهيم الحري، باسمة حمادة، زهرة الخرجي، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، فيّ الشرقاوي، ومحمد الدوسري، ومجموعة من النجوم الكويتيين، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال.