سمية الخشاب مستاءة بعد اتهامات عمر كمال لها


كشفت مصادر فنية أن الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ غاضبة من تصريحات الفنان المصري ​عمر كمال​ في برنامج “​مع تمام​” مع الإعلامي اللبناني تمام بليق، بعدما وجه إليها اللوم أنها سبب فشل تجربة أغنية “​أوعدك​”.

وأضافت المعلومات ، أن سمية اعتبرت أغنية “اوعدك” حققت النجاحات المطلوب والمتوقع والأغنية متدوالة بشكل كبير في مصر والوطن العربي.

وكان عمر كمال أشار الى أن جودة تصوير الكليب التي صممت سمية الخشاب عليها، سبب عدم تحقيقه نسب مشاهدة عالية مثلما كان يتوقع.

وأوضحت سمية الخشاب سابقاً أنها لم تكن تخطط للمشاركة في “الديو الغنائي”، وأن الأمر جاء بالصدفة، بعدما التقت بعمر كمال في أحد الأفراح، وسألها عن سبب توقفها عن الغناء في الفترة الأخيرة، طالبا منها المشاركة في أغنية شعبية “بمعنى جيد وكلمات تناسب ذوق الشعب المصري”.

‎وتابعت في تصريحات خاصة لموقع “سكاي نيوز عربية”، أنها وافقت على اقتراح كمال “بعدما سمعت صوته وتأكدت من عضويته في نقابة المهن الموسيقية”، معتبرة أن هذا أحد الأسباب المهمة التي تضع “التعاون الفني في المسار الصحيح”.

وبالفعل حققت أغنية “أوعدك”، وهي من كلمات وألحان أحمد أوسه، ملايين المشاهدات على منصة يوتيوب، وقالت الخشاب إن “نيتها من المشاركة في هذا الديو كان إسعاد الناس ورسم البسمة على وجوههم”.