سميرة سعيد تحقق نجاح كليبها “مون شيري” بتفاعل الجمهور الايجابي .. شاهد بالفيديو


نشرت الديفا المغربية النجمة سميرة سعيد، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام”، مقاطع فيديو “أبيض وأسود” لمتابعيها وهم يؤدون حركات جديدة على أغنية “مون شيري”، أحدث أغاني “الديفا” ويرتدون ملابس من زمن الخمسينيات.

وعلقت سميرة سعيد قائلة: “Mon_Cheri مون_شيري” ❤️❤️.

وكانت قد شاركت جمهورها بفيديو من كواليس مشاهد كليبها مون شيري ولكنها بدت طريفة ومُفاجئة للجمهور حيث ظهرت وهي تقود السيارة وفجأة يُقبع مقود السيارة “الستيرنج “.

من جانب آخر، تحدثت الفنانة سميرة سعيد، عن أغنيتها الجديدة “مون شيري” التي اقتربت لتحقيق المليون الثالث على قناته في الويتيوب، قائلة: “كليب الأغنية بسيط لكن البروجيكت على بعضه دمه خفيف”.

وأضافت سميرة سعيد في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية” المُذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، أن ملحن الأغنية هو بلال سرور، قائلة: “ابتدى معايا من أغنية هوا هوا، وأغنية محصلش حاجة”.

وتابعت الفنانة سميرة سعيد أن موزع أغنية “مون شيري” هو هاني يعقوب، معقبة: “ليا معاه تاريخ كبير، وهو اللي جعل الأغنية تروح لزمن السبعينيات، وكان عنده رؤية إنها تكون زي أغنية مصطفى يا مصطفى”.

وتابعت سميرة سعيد: “أغنية مون شيري عكس التيار، أي فريدة من نوعها، وواخدة مزيكا قديمة، ولكن في الحاضر”.

واستطردت: “أغنية مون شيري سبعيناتي، وفيها حتة عربي وحتة إنجليزي وحتة فرنساوي”.

وتألقت الديفا بإطلالة من كليبها الجديد مون شيري وشاركت الصور عبر حسابها في انستغرام.

ونوهت سميرة سعيد إلى أن هذه الأغنية ضمن ألبوم، بدأته منذ 3 شهور، حيث يوجد به أغنية رومانسية، وأغنية درامية، وأغنية مون شيري، كاشفة أنها ستعلن عن أغنية جديدة في الشهر القادم، وتنزيل باقي أغاني الألبوم خلال الشهور القادمة حتى بداية عام 2022.