بعد تضارب المعلومات عن حالتها الصحيّة…أحمد العوضي يكشف آخر التطورات لوضع ياسمين عبد العزيز


كشف الفنان احمد العوضي عن تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد خروجها من العناية المركزة.

وقال أحمد العوضي عبر حسابه بـ فيسبوك :” الحمد لله یاسمین خرجت من الرعاية المركزة لكن تعليمات الأطباء المعالجين ممنوع الزيارة تماما لمدة أسبوعين خوفًا عليها حيث إن الحالة تحت الرعاية الطبية الشديدة حتي استقرار الحالة”.


واضاف احمد العوضي:” اعتذر لكم عن عدم ردي لكن اعذروني غصب عني شكرا ليكم كلكم علي دعواتكم ليها ومشاعركم الطيبه وحبكم اليها ….. ادعولها ربنا يكملها علي خير وتقوم بالسلامة”

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي قد تحولت لسيل من الدعوات لـلنجمة ياسمين بالتزامن مع يوم عرفة ، بدءاً من أسرتها وزوجها النجم أحمد العوضي ، و زملائها في الوسط الفني الذين امتلأت صفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي بـ صور وأدعية لياسين عبد العزيز في يوم عرفة العظيم .

الجمهور والمتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي أيضاً لم تخلو حساباتهم من الدعاء لياسمين عبد العزيز في ذلك اليوم الفضيل ، وبفضل الدعاء لها خلال اليومين الماضيين، فاقت ياسمن عبد العزيز من الغيوبة وانتقلت إلى غرفة رعاية مركزة ، ولم تعلن أسرتها حتى الأن أي تطورات عن حالة ياسمين عبد العزيز .

حسابات النجوم أصدقاء ياسمين عبد العزيز كانت ساحة أدعية للنجمة في يوم عرفة، وكان منهم النجم أحمد حلمي الذي نشر صورتها كتب :” ما أحوج المريض للدعاء” ، وكذلك الفنانة حنان ترك التي نشرت صورة لـ ياسمين عبد العزيز و النجمة دلال عبد العزيز مع الدعاء لهما .

النجمة أصالة أيضا توجهت بالدعاء لـ ياسمين عبد العزيز ، وكتبت على حسابها : ” بهالعيد أدعوا لإنسانه بتشبه زينة العيد كلّها فرح وإبتسامتها ساعدت ملايين لينتصروا على حزنهم وأوجاعهم .. بعرفها وبقضّي أحلى أوقات معها واكتشفت إنًي بدّي شوفها أكتر وتكون أقرب بسّ تطلع من محنتها بالسّلامه آمين يارب العالمين .