عاصي الحلاني يكشف عن اول صورة من كواليس حلقته الاستثنائية على فن بوكس لألبومه كل الفصول


كشف فارس الغناء الغربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن اول صورة من كواليس حلقته الاستثنائية لألبومه الجديد كل الفصول والمقرر عرضه على فن بوكس.

وتضمنت الصورة كل من المخرج وليد ناصيف وطوني سمعان ومن المقرر ان تعرض الحلقة في 22 يوليو 2021  عند الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية.

وسنشاهد فيها “ابو الوليد” كما لم نراه من قبل، ويشاركه في هذه الحلقة الاستثنائية أسرته من داخل منزله، وعدد من صناع الاغاني وشركاء النجاح في البومه الاخير “كل الفصول” ، في حوار الفن والأسرة والحياة، يتخلله الغناء والحب والضحك.

وتولى اخراجها وليد ناصيف، من اعداد وتقديم طوني سمعان، وفكرة وادارة تسويق حبيب رحال، وسيطل فيها الى جانب “ابو الوليد”، زوجته كوليت واولادة الفنانين ماريتا والوليد، ومدير أعماله ماجد الحلاني، هذا اضافة الى حضور فني مميز يتمثل في شهادات واعترافات بحق عاصي من: الشاعر نزار فرانسيس، الملحن عادل العراقي، الموزعين الموسيقيين ناصر الأسعد وطوني سابا، والمخرجين جو مكرزل واحمد المنجد.

سيكشف لاول مرة خفايا البومه “كل الفصول” بين الرفاق والعائلة من خلال اسرار وحقائق حصرية على لسان اصحاب الاختصاص. كما تتضمن الحلقة عرض الحفل الخاص الذي تم بهذه المناسبة ومشاهد شيقة من الكواليس ترونها لاول مرة حصريا على فن بوكس، وسيزينها صوت عاصي الحلاني الذي غنى في الحلقة جميع اغاني البومه (كل الفصول) لتكون فعلا سهرة لكل الفصول.

من جهة ثانية يستعد المطرب عاصي الحلاني، لإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا في بيروت، يوم الخميس المقبل 22 يوليو الجاري، الموافق ثالث أيام عيد الأضحى، في سان جوج اوتيل عين المريسة وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وحفلات الصيف.

ويستعد فارس الغناء العربي لسلسلة حفلات صيفية جديدة في لبنان والخارج حيث يحيي خلال عيد الاضحى المبارك حفلاً ضخماً في منتجع السان جورج كما يواعد جمهوره في اوروبا لاحياء حفل ضخم في موناكو الخامس من اب المقبل.