اطلالات رانيا يوسف تناقض تصريحات والدها التي عادت للواجهة.. “نشأتي العسكرية جعلتها ملتزمة دينيًا”


تصدرت الممثلة المصرية رانيا يوسف تريند مؤشر البحث العالمي “غوغل”، وذلك بعد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي تصريح لوالدها يتحدث خلاله عن مدى التزام ابنته بالتعاليم الدينية ويعود الفيديو المتداول لحديثه قبل نحو عامين، وتحديدًا في فبراير/شباط 2019  خلال الحلقة الثالثة من برنامج “More About Rania”، الذي تم تصويره في منزلها وأذيع عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب..

ما جعل البعض يسخر وأخرون ينتقدون تلك التصريحات نظرًا لإثارتها الجدل بشكل دائم من خلال إطلالاتها وتصريحاتها الجريئة.

قالت الفنانة رانيا يوسف خلال الحلقة أنها تمتلك صفات كثيرة من والدها، مؤكدة على أن الماديات لا تعني له أي شيء، لافتة إلى أنه أيضًا جد حنون على ولديها جيسي ونانسي.

وتابعت: ” أنها أول أبنائه وحبه لها ليس له حدود، كما أنه يثق في تفكيرها واختياراتها كثيرًا على الرغم من أخطائها ولكنه ليس نوع الآباء الذي يأنبني، دائما يعطيني دفعة أن ابدأ صفحة جديدة”.

وأضافت : “ربنا يخليهولي طبعا هو اللي شايلني ويمكن بعد انفصالي عن زوجي منذ 9 سنين والدي عايش

معايا في نفس البيت مسئول عني وعن ولادي وعن البيت، ربنا يخليهولي يارب ويديله الصحة”.

وأكدت على “أن الحياة العسكرية علمتها أن تكون شخصية مستقلة، وأن والدها أيضا علمها ذلك؛ لأنه لم يفرض عليها أي شيء يوما ما، على الرغم من أنها ذهبت مع والدها لعمله عندما كانت طفلة صغيرة كانت تشاهده رجل عسكري يعطي الأوامر، لكنه لم يظهر بهذا الشكل في المنزل.

وأضافت رانيا: “الحياة العسكرية علمتني النظام وأكون مسؤولة عن قراراتي واعتمد على نفسي وأكون مستقلة”.

ووصف والد رانيا ابنته بالطيبة، قائلا: “طيبة زيادة عن اللزوم، إنسانة إلى أقصى درجات الإنسانية، في تعاملاتها مع جميع المخلوفات وأنه يعتز بهذه الصفة في ابنته”.