سميرة سعيد تتصدر ترند غوغل وتويتر بكليب “مون شيري”.. وتكشف تفاصيلها


تصدرت الديفا المغربية الفنانة الكبيرة سميرة سعيد الترند على موقع غوغل وتويتر بفيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “مون شيري” والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب محققة نجاحاً مدوياً بظرف يومين حيث اقتربت لتحقيق المليون الثاني بنسبة عدد المشاهدات.

وتصدرت ايضاً ترند تويتر في المغرب والمملكة العربية السعودية ، والأغنية من كلمات محمد القاياتي وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب واخراج  نضال هاني  وهي الأغنية الرابعة من ألبومها الجديد، الذي قررت طرح أغانيه على فترات متقاربة حتى ينتهي طرحه مع نهاية موسم الصيف.

وقالت سميرة سعيد خلال مداخلة مع الاعلامي عمرو أديب على برنامج الحكاية والمذاع على قناة إم بي سي مصر اغنية مون شيري عند سماعها تشعر وكانها من السبعينات مشيرة إلى انه تم استخدام الجيتار والأورج بنفس الطريقة لتلك الفترة، أما عن التصوير فتشعر وكأنها تعود للخمسينيات والستينيات، حيث تم استخدام السيارات القديمة للدلالة على هذه الفترة.

وأضافت «الشهر المقبل سيجرى إصدار أغنية جديدة وسيتم الانتهاء منها مع بداية عام 2022، ولقد بدأت في ألبوم جديد منذ 3 أشهر،وسيتم إطلاق أغنية كل فترة حتى يكون لكل أغنية بها صدى وتأثير على الجمهور حيث أن التسويق حاليا في الأغاني مختلف ومن الصعب الدفع بألبوم كامل مرة واحدة.

وتقول كلمات الاغنية

Mon chéri je t’aime
خد قلبي أهو
إنت وأي حد غيرك إنت No

إنت هدية حلوة Merci beaucoup
إنت بجد وكلهم compliment

Mon chéri je t’aime
خد قلبي أهو
إنت وأي حد غيرك إنت No

أهلا
Welcome Hello
الدنيا إديتني Cadeau
لايق جدا وعليا متفصل زي Tricot

أهلا
Welcome Hello
ياللي ما عندكش Défaut
راسم نفسك بالمللي
وما يتقالكش إلا Chapeau

أمال الحب ماله ما هو حلو أهو

الحب ماله ماله ماهو حلو أهو
أمال الحب ماله ما هو حلو أهو

Mon chéri je t’aime
خد قلبي أهو
إنت وأي حد غيرك إنت No