نوال الزغبي تذهل الجمهور بإطلالتها في حفلها بسوريا.. وتتعرض لحالة تسمم تدخلها المستشفى


احيت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلها في سوريا بمعرة صيدنايا وسط عدد كبير من محبيها.

وقد اطربت الجمهور بأغنياتها القديمة والحديثة ضمن البومها الجديد المقرر طرحه قريباً.

واختارت الزغبي إطلالة في غاية الأناقة، مبهرةً محبيها ومتابعيها. فأطلّت بـ “جامبسوت” أبيض مناسب جداً لظهور على المسرح.

وتعرضت لوعكة صحية وقامت بالاعتذار من الحاضرين بعد فترة قصيرة من اعتلائها المسرح وعادت الى بيروت ودخلت المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة بعد الألم الشديد الذي شعرت فيه ليتبين أنها تعرضت لحالة من التسمم.

وطمأنت النجمة الذهبي جمهورها على حالتها كاتبة تغريدة عبر حسابها في تويتر:” الحمدالله صرت احسن ومرقت على خير خرجت من المستشفى ! شكرا لكل شخص اطمن عني بحبكن كتير”.

وكان قد كشف الاعلامي فراس حليمي في سلسلة تغريدات على “تويتر”، عن آخر المستجدات وضع النجمة نوال الزغبي، وكتب: “الحمدلله صارت أفضل وبتحسن مستمر.. قدّر الله ولطف وقطعت هالليلة على خير.. مهنية واخلاق والتزام نوال الزغبي خلوها تغني اليوم. لهلق بعدني مش مصدق انها قدرت توقف عالمسرح بعد كل اللي كان صاير فيها. خاصة بعد ما شافها الحكيم وقال ضروري تروح عالمستشفى.. . بس هي رفضت”.

وتابع: “رفضت وقال في ناس جايين من اخر الدنيا عيب وحتى لو بدي غني ربع ساعة. وبقوة الله قطعت هالليلة ووصلت على المستشفى ببيروت بخير وسلامة وهلق وضعها بدأ يتحسن بشكل تدريجي”.

وكانت نوال الزغبي قد أصرت على إكمال حفلها في صيدنايا للآخر إحتراماً للجمهور بالرغم طلب الطبيب منها التوجه فوراً إلى المستشفى.

نوال نشرت قبل صعودها على المسرح بوست كشفت فيه عن إطلالتها بحفل صيدنايا حيث تألقت بجمبسوت أبيض يميزه الكاب.