ايانا تُجبر رامي عياش لتصفيف شعرها مرتين ولماذا استنجد بـ Scotch!. شاهد عفويتهما وماذا علّق؟


شارك البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش فيديو ظريف اظهر من خلاله اسمى شعور وهو اهتمام الاب مع ابنته، حيث كان يقوم بربط شعر ابنته ايانا وكان من الواضح انه يواجه صعوبة بتصفيف شعرها وعندما انتهى، وبطريقة ظريفة وطريفة جداً منها، فاجأته بأن هناك خصلة لم يتم لمها مع الخصل الباقية، وقد طلب بعد ذلك “تلزيقة-Scotch” بدل الشكلة، قبل ان تنتبه ايانا لما قاله، ليعود ويصفف شعرها حتى يُعجبها، وقد لاقى الفيديو اعجاب الجمهور واستحسان تصرفه معها، ثم قال بعدما اعجبها عمله :”اجمل شعور بالعالم”.

تابع معنا: في عيد ميلادها..أيانا رامي عياش تخطف القلوب

واضاف تعليق على الفيديو كاتباً:”من أهم انجازاتي هالشهر”.

اخترنا لك: رامي عياش يُحدث ضجة بأناقته ووسامته

من ناحية ثانية يستعد البوب ستار رامي عياش لطرح جديده وهي اغنية من انتاج شركة مزيكا وقد تعاون فيها بالالحان مع الملحن جان ماري رياشي وقد شوق الجمهور بمقطع فيديو بدون صوت له نشره عبر حساباته في السوشيال ميديا، معلقاً:” من اجمل اغاني الصيف والسهر اللي غنيتها قريبا …..”.

يشار ان شاشة lbc الفضائية تعرض مسلسل البوب ستار رامي عياش والذي يحمل عنوان امير الليل والتي شاركته البطولة داليدا خليل كل يوم عند الساعة العاشرة بتوقيت بيروت .

نرشح لك: مُجدداً “قصة حب” لـ رامي عياش تحطم رقماً قياسياً.. وتتحول لنشيد الحب

مسلسل «أمير الليل» هو مسلسل لبناني انتاج 2016، (كتابة منى طايع، وإخراج إيلي برباري، وإنتاج شركتي M&M و«طايع إنتربرايز»)  وتدور أحداثه على مدار ٦٠ حلقة، في الفترة منذ عام 1939، حيث السنوات الأخيرة للانتداب الفرنسي.

ويتناول من خلاله «الأمير عمر» (رامي عيّاش) سليل العائلة الإقطاعية، حياة الطبقة الارستقراطية.

اقرأ ايضاً: حلقة البوب ستار رامي عياش كاملة عبر اثير اذاعة نجوم FM

كما يكشف عن نمط عيش هذا الأمير كمعشوق للنساء، ومناضل في وجه الاحتلال، ورب عائلة تعاني من مرض الزوجة «ناديا» المزمن، قبل وفاتها وتركها ابنتها «ريم» يتيمة بلا أم.

كما قام البوب ستار رامي سابقاً ببطولة سينمائية بفيلم “باباراتزي” بمشاركة إيمان العاصي والفنان المصري القدير عزت أبو عوف  وكارلا بطرس  وميرفا القاضي وتاليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي، والذي عُرض عام  2015.