حقيقة زواج البلوغر من كلبها.. وترد


قالت البلوجر هبة مبروك، إنها كانت تهدف من جلسة التصوير بفستان الزفاف مع الكلب أن تصبح تريند علي إنستجرام فقط.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج “الجمعة في مصر” المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”:”كنت اعتقده أمرا فكاهيا ليس أكثر من ذلك حتي فوجئت بهجوم شرس على، والفكرة جاتلي من سيشن أجنبي وكان عريس وعروسة ومعاهم كلب والكلب كان مكتوب عليه عريس، وفي الحقيقة أنا صورت السيشن وأنا مرعوبة من الفكرة”.

وتابعت:”أنا اتهتنت جدا بعد السيشن والأمر ملهوش علاقة بطلاقي، والجملة بتاعت ضل كلب ولا ضل راجل لقيتها لايقة علي الصورة”.

وأكملت:”أنا مشهورة من قبل السيشن وكنت عايزة أجيب لايكات علي انستجرام وبس”.

وكشفت البلوجر هبة مبروك، خلال البث المباشر الذي شارك فيه الزميلان محمد الجبالي، وعبد الله نبيل، على الصفحة الرسمية لموقع وجريدة “فيتو”، تفاصيل زواجها من كلب، والذي أثار الجدل عقب إعلان هذا النبأ لجمهورها على “انستجرام”.

وقالت هبة، إنها لم تتزوج الكلب كما يتم تداوله بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أنها كانت فكرة سيشن مجنونة، وليست حقيقية من الأساس، بل كانت عبارة عن دعاية عن أحد فساتين الزفاف والتي تأتي بشكل مختلف ولم يقم بالعمل عليها أي شخص.

وأضافت خلال البث المباشر على صفحة “فيتو” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الكلب تملكه إحدى صديقاتها، وتأتي الصور المنتشرة عبارة عن دعاية لفستان الزفاف، حيث جاءتها الفكرة من أحد الأشخاص الأجانب الذي قام بسيشن مع أحد الكلاب.

وأشارت إلى أنها تعرضت لكم هائل من الانتقادات بعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها تحزن من الشتائم التي وجهت لها، مضيفة أنها لم تكن تعتقد بأن المتابعين سوف تصل إليهم هذه الفكرة التي جعلتها تصل إلى هذه المرحلة.

وعبرت عن اعتذارها للمواطنين بسبب ظهورها بهذا الشكل، مؤكدة أنها لم تكن تقصد توجيه هذه الفكرة للجميع، ولكنها كانت تسعى للدعاية والترند فقط دون تعمد فكرة أنها تزوجت الكلب كما أظهرها البعض، مطالبة الجماهير بعدم توجيه انتقادات لاذعة إليها مع ضرورة الانتقاد بشكل في سياق الأدب والاحترام، لأن الشخص الذي تتم مهاجمته يتعرض لأزمة نفسية صعبة.

وكانت هبة مبروك، نشرت عدة صور من جلسة تصوير خضعت لها بفستان الزفاف مع الكلب، ونشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: “ضل كلب ولا ضل…. كملوا أنتو بقى”.

في هذا السياق، تعرضت “هبة”، لرد فعل قاسٍ من جمهورها، حيث تعرضت لهجوم شرس من المتابعين.

يأتي ذلك بعد نشوب خلافات مع زوجها عبد الرحمن مبروك، وتدهورت العلاقة بينهما بشكل كبير، وربط متابعوها تلك الواقعة بسخريتها من الزواج والرجال في جلسة التصوير الجديدة.

يذكر أن هبة مبروك أعلنت مؤخرًا مشاركتها في فيلم “العلمين” وهو من بطولة خالد سليم، وأحمد كرارة، ومحمد مهران، ومحمود حجازي، وآخرين، سيناريو وحوار محمود وهبة، وإخراج محمد جمال الحديني.