النجوم يهنئون نوال الزغبي بعيد ميلادها ورسالة مؤثرة من ابنتها وشقيقها


تحتفل اليوم النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلادها وقد امتلأت صفحاتها على السوشيال ميديا بالكثير من الرسائل المهنئة لها بهذه المناسبة من اهل الاعلام والفن وجمهورها، وعايدت تيا ديب ابنة الفنانة نوال الزغبي والدتها بهذه المناسبة ونشرت صورتين مع والدتها على خاصية “الستوريز” عبر انستغرام، وعلقت على إحدى الصورتين بالقول: “عيد ميلاد سعيد لأفضل صديقة وأخت، لا يمكنني ان أتخيل حياتي من دونك، أحبك أمي”.

وهنأها شقيقها مارسيل الزغبي :”محتار شو بالعيد إهديكي وكل الهدايا بترخص قبالك عالي مقامك والذوق فيكي وما في إيدين بتقدر تطالك بعيدك كأنو الكون بيغني والدهب آخد منك اللمعة يا رب كل العمر تتهني وعا طول عمرك ضويت شمعة”.

وحرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على معايدتها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وكتبت تغريدة: “كل سنة وإنت مليانة طاقة ونجومية مش عادية”.

ومن النجوم الذين هنأوا الزغبي بعيدها : نجوى كرم، اليسا، هيفاء وهبي، سيرين عبد النور زياد برجي ومايا دياب ماغي بو صغن، احلام، رامي عياش، لطيقة التونسية، شكران مرتجى, فادي حداد، بتول عرفة، جان ماري رياشي، وغيرهم الكثير من الوسطين الفني والاعلامي.