اليسا رغم نجاحها الفني وحفلاتها لا تنسى الفقراء.. وهذا ما فعلته مع رجل مُسنّ


لا تفصل النجمة اللبنانية اليسا حالها عن المجتمع وما يعانيه وطنها لبنان من مأساة اقتصادية تخنق الفقراء وتهدر كراماتهم على محطات البنزين وعبر الشاشات حيث يتحول الحديث عن الحاجة الماسة للمواد الغذائية والطعام وعدم القدرة على تأمين لقمة العيش وهي ادنى حقوق الانسان في بلدٍ ما.

واليسا التي تتفاعل بشكل كبير مع ابناء بلدها لم يمرّ فيديو لرجل مسنّ يكشف عن معاناته وعن فقده للقمة ولرغيف الخبز خلال هذه الفترة، فأعادت نشر هذا الفيديو طالبة التواصل معه بأي طريقة لتنهال عليها التعليقات مثنية على انسانيتها واحساسها بالاخرين وما لبثت ان اعلنت بعد عدة ساعات انها وجدته ولا شك ان هذا السؤال ليس من فراغ وهي بصدد تقديم المساعدة له .

ومن ناحية ثانية كانت ملكة الاحساس الفنانة اليسا احيت حفلها الناجح في الرياض والتي تصدرت الترند على مواقع التواصل بالمراكز الاولى في جميع الدول العربية وكذلك تصدرت الترند بعد احياءها حفلها في اربيل ايضاً بجميع الدول العربية.

وتواصل الفنانة اللبنانية اليسا نجاح اغنية يا عم سلامتك الذي تم طرحه كإعلان في رمضان 2021  لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357 المصري محققاً نجاحاً كبيراً واصداء واسعة وايجابية وقد تخطت الاغنية المليون الثاني بعدد المشاهدات على قناتها الرسمية على يوتيوب.

 وتضمن الكليب مشاركة إليسا الغناء مع الأطفال في أجواء من البهجة والتفاؤل، في مقر أحد أكبر مستشفيات لعلاج مرضى سرطان الأطفال في مصر.

 تحكي قصة الكليب عن ذهاب إليسا ومجموعة من الأطفال لدعم أحد مصابي السرطان، والاحتفال معه لمساعدته على تخطي مراحل مرضه حتى التماثل للشفاء.

العمل المصور من إخراج اللبناني سليم الترك، ومدير التصوير تيمور تيمور، والأغنية من كلمات الشاعر المصري هاني عبد الكريم وألحان المصري محمد يحيى وتوزيع المصري تميم، 

وتقول كلمات الاغنية

يا عم سلامتك
ولا بتعرف يعني غلاوتك
انت غلاوتك قد الدنيا
وكل حلاوة الدنيا حلاوتك
اهلك احنا احنا مكانك
احنا امانك..وإطمئنانك
حِب حياتك قوي وحياتك
انت حياتك فارقه معانا
ياعم سلامتك يا روحي سلامتك
يا سيدي سلامتك ياعم سلامتك
شفت الضحكه
طالعه إزاي حلوه ومن قلبك
لما بتفرح بتفرحنا
وكلنا هنا علشان بنحبك
اهلك احنا .. احنا مكانك
احنا امانك .. وإطمئنانك
حِب حياتك قوي وحياتك
انت حياتك فارقه معانا
يا عم سلامتك يا روحي سلامتك
يا سيدي سلامتك ياعم سلامتك