بوسي شلبي تحرج ياسمين عبد العزيز وتستفز جمهورها بكلام جريء…فهل تتقصّد تحجيمها؟


بأسلوب استفزازي ومفاجىء ردّت الإعلامية بوسي شلبي، لأول مرة على سخرية الفنانة ياسمين عبد العزيز من تجاهل ذكر اسمها عند سؤالها عن نجاحها وجدارتها وحيازتها اللقب “رقم 1” بين الفنانات، وذلك خلال ظهورها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” في شهر رمضان الماضي.

وكررت بوسي شلبي تصريحاتها، خلال لقاء صحافي، مؤكدة تمسكها برأيها في أن يسرا هي “الرقم 1″، وأنها ستحتفظ بتلك المكانة، ولا يمكن أحداً إنكار مدى نجاح أعمالها.

وأضافت أن النجمات أنفسهن لا ينكرن ذلك، ويعترفن بأن مسلسلات يسرا الأخيرة حققت نجاحاً كبيراً، مؤكدةً أن عادل إمام ويسرا من القامات الفنية العربية، وأن هذا ليس رأيها وحدها بل رأي الجمهور والصحافة، كما أن أرقام التوزيع الخارجي تثبت ذلك.

وقالت بوسي شلبي رداً على سؤالها عن سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، إن الموضوع لا يتعلق برفض رأيها، لأنها تعرف أن ياسمين مقتنعة بأن يسرا هي “الرقم 1″، وكل ما في الأمر أن “الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول وأنا مش طرف في الموضوع”، في إشارة منها إلى وصف “الطرف الثاني” و”الطرف الآخر” الذي كانت تستخدمه خلال حوارها مع الفنانة ريهام حجاج والذي تم التطرق خلاله إلى زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

وكانت ياسمين عبد العزيز قد خرجت بردّ غير مباشر عبر حسابها الرسمي في “إنستغرام”، على تصريحات زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج، خلال استضافتها مع بوسي شلبي. ونشرت ياسمين صورة علّقت عليها بالقول: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟”، وأضافت: “الصمت مش ضعف الصمت قوة”.