ياسمين عبد العزيز تسخر من حرب بوسي شلبي عليها ولقائها مع ريهام حجاج.. “جوز حرابيق”.. ولماذا شلبي تجاهلت نجمة الجماهير؟


تواصل النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز نشر رسائل عبر حساباتها في التواصل الاجتماعي دون الكشف عن من تقصد.

وذلك بعدما تصدرت حلقة ريهام حجاج مع بوسي شلبي حديث الصحافة والناس خاصة وأن المتابعين كانوا بانتظار هذه التصريحات بعد الحرب الاعلامية التي تابعناها اليومين الماضيين بين بوسي شلبي وياسمين عبدالعزيز .

تحدثت ريهام عن الكثير من الأمور ومنها الشخصية كزواجها من محمد حلاوة طليق ياسمين عبد العزيز ووالد أبنائها ياسمين وسيف الدين، كما أعلنت ريهام للمرة الأولى عن حملها من محمد حلاوة.

ويبدو أن الموضوع لم ينتهي هنا، فعادت ياسمين عبد العزيز ببوست جديد اعتبره البعض رد منها على حلقة ريهام حجاج حيث شاركت ياسمين صورة لزوجها أحمد العوضي من مسلسل “اللي مالوش كبير”: “على الله حكايتكم يا جوز حرابيق”،

وعلقت على انستغرام : “تخيل انا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مبالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة”.

على جانب آخر، كانت ياسمين عبد العزيز سخرت من تجاهل الإعلامية بوسي شلبي الحديث عنها أو ذكر اسمها حين سألتها إيناس الدغيدي في برنامجها “شيخ الحارة والجريئة”، إن كانت ترى أن ياسمين هي الفنانة الأولى في مصر بسبب تحقيقها للنجاح في السينما والتليفزيون، وأعادت نشر المقطع وإجابة بوسي أن يسرا هي نجمة مصر الأولى، وصممت على إجابتها رغم محاولة إيناس لإقناعها أنها تتحدث عن جيل آخر من الفنانات.

ومن المعروف ان النجمة يسرا ليست رقم واحد ومن الاساس ليست شباك تذاكر منذ دخولها لعالم التمثيل كفتاة جميلة مع الزعيم عادل امام وحتى اليوم تشارك في بطولات نجوم الجيل الجديد السينمائية، لكنها نجمة في الاعمال الدرامية التلفزيونية وهذا لا نختلف فيه، ولنقول ان بوسي شلبي تحدثت عن حقبة زمنية سابقة فإنها تجاهلت نجمة الجماهير ونجمة شباك التذاكر الاولى والمنافسة الوحيدة للزعيم عادل امام في العالم العربي وهي نادية الجندي التي تواصل تسلم الجوائر على اعمالها السينمائي حتى اليوم، وتجاهلت النجمة المصرية القديرة الهام شاهين ايضاً!.

وعلقت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز على مقطع الفيديو بسخرية وكتبت “هموت” مستخدمة عدد كبير من الـemojis الضاحكة، في إشارة إلى استغرابها لإجابة بوسي شلبي.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل “اللي مالوش كبير” من تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري، بطولة أحمد العوضي، خالد الصاوي، دنيا عبد العزيز، دينا فؤاد، محمود حافظ ومحمود ياسين.