بعد تصدرها الترند بكل حلقة.. امل بوشوشة تهدي نجاحها لكافة زملائها في داون تاون


بعد تصدرها الترند مع عرض كل حلقة من مسلسل داون تاون الذي تقوم ببطولته النجمة الجزائرية امل بوشوشة مع نخمة من نجوم لبنان وسوريا، وتلقيها اشادات واسعة وكبيرة من الجمهور على دورها الذي لفتت به الانظار حيث انها تتنقن اللهجة اللبنانية فيه، قامت النجمة الجزائرية بتقديم هذا النجاح الذي تلقته من الجمهور والترند ايضاً هدية لزملائها المشاركين بالعمل حيث غردت عبر حسابها في موقع تويتر كاتبة :”أنا من مدرسة التمثيل التي تؤمن بالشراكة في العمل، ولذلك أجتمع دائماً مع نجوم وزملاء محترفين ولديهم هدف وشغف واحد وهو نجاح العمل وليس نجاح الشخص أو البطل، وأي نجاح أو ترند أحققه بفضل الجمهور ومحبته أهديه لكافة الزملاء وأشاركه معهم، فالشراكة أساس للنجاح”.

وتصدر وسم الفنانة الجزائرية امل بوشوشة “”أمل داون تاون” الترند على تويتر في الجزائر، وأصبح الأكثر تداولاً في السعودية، من مساء يوم 5 يونيو وقبل بدء عرض مسلسل “داون تاون” بساعات قليلة أولاً عبر منصة “جوي”.

وإحتفل جمهور أمل بوشوشة بعرض العمل بتغريدات عبروا فيها عن حماسهم الكبير وقد تفاعلوا مع الاحداث التي سوف نعرض بعض التغريدات منها في اخر المقال.

وشاركت النجمة بصورة لشخصية (جولي) التي تجسد دورها في المسلسل، وعلقت عليها بما معناه “أنتم مذهلون أحبكم”،

المسلسل قصة كلود ابو حيدر سيناريو وحوار محمود إدريس توزيع رامي سنان المنتج الفني حمادة جمال الدين انتاج المنتج رائد سنّان Falcon Films .

وبطولة : أمل بشوشة سامر اسماعيل ستيفاني صليبا عبد المنعم عمايري سارة أبي كنعان هبة نور إلسا زغيب عباس جعفر جنيد زين الدين يوسف حداد لين غرّة محمد عقيل وسام صليبا ميا سعيد محمد حمادة سلطان ديب دوري سمراني و أسعد رشدان بمشاركة النجوم : كارمن لبّس وفاء موصللي.

وقام بغناء الشارة التي حملت عنوان “كلنا مننجر” وائل كفوري في أول تجربة له في غناء تتر مسلسل.