نادين نجيم تكشف عن لوكها وقائمة اسعار “صالون زهرة” بكواليس التصوير


نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم صور جديدة من كواليس مسلسلها الجديد الذي يحمل عنوان صالون زهرة عبر خاصية الانستا ستوري على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام وهو انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح ويشاركها فيه البطولة الممثل السوري معتصم النهار.

وظهرت نادين في الصورة من كواليس مسلسل صالون زهرة المقرر ان يعرض على منصة شاهد الإلكترونية فريباً، في كواليس التصوير مما أثار إعجاب متابعيها حيث انها كشفت عن قائمة الاسعار في صالون زهرة وبدى الديكور بفترة السبعينات.

وشاركت ايضاً فيديو برزت فيه جمالها ولكن بدى من فستانها ان المسلسل سوف يكون من حقبة زمنية معينة اما الثمانينات او السبعينات.

https://www.instagram.com/p/CPkukvDnJaB/

ومن المقرر أن يتكون مسلسل صالون زهرة من 15 حلقة فقط ويعرض على منصة شاهد وهو من اخارج جو بوعيد، ولأول مرة ستقدم نادين نجيم مسلسل كوميدي من تأليف نادين جابر التي كشفت عن تفاصيل العمل.

وأوضحت نادين جابر، مؤلفة المسلسل، أن أحداثه ستدور في إطار الدراما والكوميديا الشعبية المهتمة بالنساء وتفاصيلهن.

يذكر أن الفنانة نادين نسيب نجيم كشفت عن دورها في مسلسل 2020 الذي يعرض في شهر رمضان، قائلة: إنها تلعب شخصية “سما” النقيب في قوى الأمن الداخلي، وتدخل في صراع كبير بين مهنتها والهدف الذي تسعى إلى تحقيقه بعد مقتل شقيقها الضابط جبران من جهة، وبين مشاعرها وتعاطفها مع هذه البيئة الشعبية التي جمعتها بـ صافي من جهةٍ أخرى.

مسلسل 2020، تأليف بلال شحادات ونادين جابر، بطولة قصي خولي، كارمن لبّس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رنده كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين.