ايمن رضا ينعى والدته.. وايمن زيدان وشكران مرتجى يقدمان التعازي


نعى الممثل، أيمن رضا على حسابه الخاص في موقع “فيسبوك”، والدته السيدة حياة محمود العاقل.

وبحسب “النعوة” التي نشرها الممثل على حسابه، سيشيع جثمان والدته من “دارها الكائنة في مأذنة الشحم جانب معمل الصباح حيث يُصلى عليها عقب صلاة ظهر يوم الاثنين الموافق 31 أيار 2021 في جامع الحبوبي ثم يوارى مثواها الأخير في مقبرة باب الصغير”.

يذكر أن أيمن رضا ممثل عراقي الجنسية، ولد وعاش في العاصمة السورية دمشق لأب عراقي وأم سورية وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقدمت الفنانة شكران مرتجى التعازي للفنان ايمن رضا وكتبت عبر حسابها في فيسبوك:”تعازيي الحارة للغالي الصديق أيمن رضا بوفاة والدته الحنونة الطيبه رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وألهم الله أبو همام الصبر والسلوان لأني أعلم مدى تعلقه بها اللهم لاتفجعنا بعزيز”.

وكتب الممثل السوري أيمن زيدان على حسابه في “فيسبوك”: “الغالية ام فايز كم أوجعني رحيلك ليس لأنك والدة أصدقائي فقط بل لأنك كنت ِ أيقونة صبر وكفاح…. فطوال سنوات من زياراتي لك ِكنت ُشاهداً على دفئك وكرمك ومحبتك الغامرة … كنت ُشاهدا على حضورك ِالآسر وابتسامتك المغمسة بالنبل والطيبة …كم كانت جدران بيتك الدافىء تغمرنا بالحنو . ليس فقط لأنك والدة أصدقائي افتقدك بل لأنك دائما كنت ِنبع كرم وطيبة ونبل …..ولأنك كنت ِأماً عظيمة واجهت ْ مصاعب الحياة بقلب من فضة سيظل لرحيلك طعم المرار …لروحك السلام أيتها الغالية”.