التفاصيل الكاملة لازمة حفل Miss Elite world وانتخاب المكسيكية ملكة لعام 2021


رفضت شرطة السياحة المصرية، إقامة مسابقة ملكة جمال الكون «Miss Elite World»، التي كان من المقرر إقامتها فى أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بسبب عدم وجود تصريح أمني للمنظمين على إقامة الحفل، فى ظل قرارات رئيس الوزراء بمنع إقامة الاحتفالات بسبب جائحة كورونا.

وتم إلغاء فقرة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي جاءت خصيصا من لبنان من أجل إحياء حفل المسابقة، حيث كان من المقرر أن تقدم المطربة اللبنانية اغنيتين خلال الفقرات.

وعلمت «الوطن» أن شرطة السياحة قامت بمنع تصوير الحدث أو التسجيل مع ملكات الجمال، حتى القناة الراعية للحدث وهي قناة «تن» تم طرد كاميرتها وتم التصوير بالهواتف المحمولة، إلى أن تم منع صعود ملكات الجمال على الاستديج المخصص لهن.

كما قامت الاعلامية اللنبانية كارلا حداد مقدمة الحفل بنشر فيديوهات انتخاب الملكة التي تم رغم كل ما حدث في الحفل.

المسابقة من إدارة ستيفانو دويهي، الذى كان قد كشف فى مؤتمر المسابقة أن اختيار المتسابقات جاء من خلال ترشيح كل دولة للفتاة الحاصلة على لقب ملكة الجمال في بلدها، فضلا عن الآخريات اللاتي تقدمن بطلب للمشاركة وتم عرضهن على لجنة التحكيم التي قامت بتصفيتهن إلى 34 متسابقة وصل منهن إلى القاهرة 24 متسابقة، فيما اعتذرت الأخريات بسبب ظروف قهرية فرضتها جائحة كورونا.

وأوضح «ستيفانو» أن لجنة التحكيم تضم عددا من خبراء التجميل والموضة، منهم المطرب «أبو» ومايا رعيدي ملكة جمال لبنان، وفرانك نابلسي ورامي العناني ومي الحداد، وفريدة تاماراز الذين حضر عدد منهم فحين تغيب الباقي.

من ناحية ثانية ردت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ما حصل بعد قرار شرطة السياحة المصرية بإلغاء حفل”Miss Elite” بسبب الاجراءات الاحترازية من تفشي فيروس كورونا، والذي كان من المقرر أن تحييه ليل أمس في أحد الفنادق الكبرى في العاصمة المصرية القاهرة.

وأكدت نوال أن الحفل تمّ إلغائه بشكل كامل، ولم تلغى فقرتها فقط بحسب ما تمّ تداوله وأشار إليه تقرير لبرنامج “إي تي بالعربي”.

وعلّقت نوال عبر صفحتها الخاصة على تويتر قائلةً:” لست غاضبة!!!! أصلا الحفل التغى كلووووو”.