مسلسل Friends يتصدر تريند بحث غوغل.. لهذا السبب


تصدر مسلسل Friends تريند جوجل، وذلك بعد عرض حلقة “لم الشمل” أمس، والتي ضمت عدد أبطال المسلسل، وهم: “جينيفر أنيستون، وكورتنى كوكس، وليزا كودرو، وماثيو بيرى، وديفيد شويمر، ومات لى بلانك”. 

وكشف أبطال Friends كواليس تصوير المسلسل والتحضير لشخصياتهم وتبادل الذكريات حول العمل الذي غير حياتهم، وذلك بعد 17 عاما من انتهاء عرض Friends على شاشة NBC الأمريكية.

وشهدت الحلقة الكثير من المفاجآتوالأسرار والعواطف المؤثرة من أبطال المسلسل، الذين لم يتمكنوا من إخفاء مشاعرهم ودموعهم الصادقة على فراق لحظاتهم السعيدة ومغامراتهم الشيقة داخل مسلسلهم، وانتابتهم حالة من الحنين إلى الماضى؛ فظلوا يتذكروا أحداث المسلسل كما لو أنها وليدة اللحظة.

وتمثل العرض الخاص الذى استضافه المذيع الشهير جيمس كوردن بحضور الجمهور، فى لقاء نجوم المسلسل الستة الأصليون، جينيفر أنيستون، وكورتنى كوكس، وليزا كودرو، وماثيو بيرى، وديفيد شويمر، ومات لى بلانك، وهى المرة الأولى التى يجتمع فيها الأصدقاء أمام كاميرات التلفزيون.

كما كشفت الحلقة، قصة الحب التى جمعت بين روس ورايتشل أبطال المسلسل؛ حيث كشفا لأول مرة أن حبهما كان حقيقيًا ولم يكن أمام الكاميرا فقط، بل كانت أول قبلة حقيقية بينهم على الشاشة فى عام 1995، خلال الموسم الثانى للمسلسل.

Friend هو المسلسل الكوميدى الاجتماعى الأشهر فى تاريخ الدراما الأمريكية، وتدور قصته حول مغامرات (مونيكا، رايتشل، فيبى، تشاندلر، روس، جوى)، اللذين يعيشون فى مدينة نيويورك.
 

وبدأ عرض المسلسل لأول مرة فى عام 1994 وحقق نجاحا هائلا وحاز على إعجاب شريحة كبيرة من الجمهور، وانتهى عرضه فى عام 2004.