محمد رمضان يستعد لطرح أغنيته الجديدة “المكسب بتاعنا “


نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد على حسابه الرسمي على انستعرام فيديو له كشف فيه عن موعد طرح اغنيته الجديدة.

و قد أعلن عن موعد طرح أغنيته الجديدة قائلا: ” كليب #المكسببتاعنا بكرة ٤ بتوقيت القاهرة ان شاء الله على قناتي الرسمية على يوتيوب #ثقةفياللهنجاح”.

و كان قد احتفل محمد رمضان  بوصول الصفحة الرسمية له على إنستغرام إلى 18 مليون متابع، وعلق قائلاً: “الحمد لله العيلة وصلت١٨ مليونا على انستجرام .. يارب اكون أد حبكم وعند حسن ظنكم”.

يذكر انه في عام 2019 أخذ محمد رمضان أعماله الغنائية وكليباته إلى مستوى أعلى سواء على المستوى الكمي أوالكيفي، وقدم عدد أكبر من الأغنيات بدأت بـ”مافيا” ثم فيرس، بابا، وهو نفس العام الذي قرر فيه تقديم دويتوهاتغنائية كان أنجحها وأشهرها في ذلك الوقت إنساي مع سعد لمجرد محققا حوالي 318 مليون مشاهدة.

ويتبرع محمد رمضان ، بكامل أرباح أغنية فيرساتشي بيبي لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وروج لها عبرحسابه على “إنستجرام”، حيث نشر عبر خاصية ستوري: “انتظروا الليلة أغنية فيرساتشي بيبي على قناتي الرسميةبـ يوتيوب”.

على الجانب الآخر، عُرض لـ محمد رمضان في موسم شهر رمضان مسلسل “موسى”، بطولة سمية الخشاب، عبيرصبري، هبة مجدي، حمدي الوزير، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، منذر رياحنة، سيد رجب، صبري فواز، رياض الخولي،فريدة سيف النصر، هبة عبد الغني، سيناريو وحوار ناصر عبدالرحمن، ومن إخراج محمد سلامة.