فيديو- عاصي الحلاني يكشف حقيقة تصريحه “الفنان لازم يمشي ببودي جارد”


كشف فارس الغناء العربي الفنان اللبناني عاصي الحلاني عن حقيقة تصريحه بأن الفنان لابد أن يسير ومعه بودي جارد، وذلك خلال لقائه في برنامج “عايشة شو” المذاع على فضائية “النهار”.

وقال عاصي الحلاني، إنه أدلى بهذا التصريح بالفعل ولكنه لم يكن يقصد الحماية، بل يقصد أن هناك بعض الفعاليات أو الاحتفاليات التي يحتاج فيها الفنان إلى أن يكون معه “بودي جارد” من أجل تنظيم الحفل له، متابعا: “مش لازم يكون معه بودي جارد في كل الأوقات ولكن بالضرورة فقط”.

وطرح الحلاني جديده وهو ألبوم كل الفصول عبر قناة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب.

وكان عاصي الحلاني قد ظهر مؤخرا في في برنامج “لايف من الدوبلكس “، والذي تقدمه الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا”. رفقة ابنه الوليد.

وقال الحلاني في البرنامج إن الشخص مهما كان جميلا وأخلاقه غير طيبة فلن يستطيع الإنسان العيش فأهم شيء في الإنسان هو عقله وتفكيره معه.

وتابع “الحلاني” أن الشيء الذي من الممكن أن يغضب زوجته هو أنه يقوم برفع صوت التلفاز عندما يشاهده، مشيرا إلى أنهما في النهاية كل منهما يذهب الى غرفة وأن اسوء هدية قامت زوجته بتقديمها له كان قميص واسع ذات حجم كبير ولم يعجبه هذا النوع من الستايل، مضيفا أن زوجته لم تغضب على هدية احضرها لها مؤكدا على أنه يطلق على زوجته أسم “كولا”، وأنها تقوم بالطبخ كباقي النساء ولكن المشكلة أنها تهتم كثيرا بالدايت لهذا لاتجيد الطبخ بشكل احترافي، وأنه لا يقوم بالغناء اثناء الاستحمام.