منى زكي ترد بعد هجوم بعض الستات على هنا في “لعبة نيوتن”


كشفت النجمة منى زكي أنها تعرف في الحياة الواقعية نماذج تشبه شخصية “هنا” التي قامت بتأدية دورها في مسلسل “لعبة نيوتن”، قائلة: “أنا أعرف ناس كتيرة تشبه هنا، وبدأت أخد منهم كلهم لغة الجسد وحركة إيديهم وطريقة عينيهم وبراءتها.. لقّطت من كل النماذج اللي تشبه هنا فى الواقع عشان أقدر أكون هنا”.

وتابعت، في لقاء خاص خلال برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON” في حلقة خاصة مع أبطال مسلسل “لعبة نيوتن” قائلة: “اللي خضني ردود فعل بعض الستات على شخصية هنا، لأننا في الشرق الأوسط أو مصر متربيين إن الست دائماً هي من تلجأ للخضوع رغم أن شخصية (هنا) عندما تركت حازم وأحبت مؤنس كان السبب الرئيسي في ذلك أن مؤنس قام بإرجاع ابنها لها، فضلاً عن احترامه لها وبيقدرها، فهي لم تحبه لكنها أعجبت به لهذين السببين فقط، خاصة أن زوجها الأول كان يقوم بسبها عشان كدة اختارته لأنه بيحترمها”.

ورداً على هجوم بعض السيدات على شخصية هنا ولماذا أخفت طلاقها قالت: “هجاوب على بعض أنواع الهجوم التي تعرضت لها شخصية (هنا) ليه هي خبت إنها اتطلقت؟ السبب بسيط هي كانت ناوية تقوله هي بس كانت مستنية تأهل نفسها وتحاول تنسى حازم لأنها شخصية نظيفة من جواها عشان تبقى هناك علاقة بجد” .

ورداً على الاتهامات التى وجهت لشخصية “هنا” كونها تروج لفكرة ضعف الستات قالت: “مش حقيقي أبداً، بدليل أنها لما استطاعت الوقوف على قدميها وصلبت نفسها وقررت أن تقوم بكل شيء بمفردها، صحيح أخدت قرار مش صح بس عادي لأنها فترة تخبط الست أول ماتطلق من زوجها أول شخص بتقابله بيحصل نوع من الارتباط الخاطئ، وده طبيعي ومعروف لأنه محاولة لنسيان الشخص الذي تحبه فترة تخبط فى شخصية هنا، لأنها لا تملك الخبرة لاختيار الاختيارات الصحية”.

وقالت منى زكي: “الرسالة في نهاية المسلسل والتي أعتقد إن المشاهد اقتنع بها إنه لا يحكم على أحد بمجرد تصرف أو شكل ماحدش عارف كل واحد بيمر بإيه”.