راغب علامة يتبرّى من الطبقة السياسية ويردّ على تركي ال شيخ


رد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة على تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، التي تحدث فيها عن وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة.

فقال راغب علامة :” أي والله يا أخي أبو ناصر، الله يعين الشعب اللبناني، الذي دفع وما زال يدفع ثمن غباء الآخرين، الشعب اللبناني براء من هذه الطبقة السياسية التي دمرت الأخضر واليابس وجعلت الشباب يهاجر هربا وقرفا منهم” .

وكانت تغريدة تركي آل الشيخ التي رد بها على حديث وزير الخارجية اللبناني شربل وهبة : “أولًا أفتخر أني بدوي وافتخر أني راعي غنم اللي على فكرة وظيفة أكثر من 25 رسول ومنها حبيبي رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم، وأفتخر أني من أرض الأبطال والصحابة.. اللي أقدر أقوله الله يعيين الشعب اللبناني الشقيق فمنهم أشخاص نحبهم وطيبون ومبدعون وشرفاء وكرام” .

وكان قد غرد الفنان راغب علامة سابقاً، وكتب عبر حسابه على “تويتر”: مع كل رسالة نكتبها حزناً و دفاعاً عن الشعب المسكين ، تبدأ الأسامي المزيفة بحسابات وهمية بالنباح من الألم من كلمة الحق انبحوا انبحوا لإخر الدني، صوت نباحكم يسعدنا وسنبقى نتكلم كلمة الحق وسيبقى كلامنا يؤلمكم”.

وكان علامة انتقد الطريقة التي ستوزع فيها البطاقة التموينية، وتعرض لهجوم من حسابات وهمية بعد مهاجمته المسؤولين في لبنان، وقال: “بعدما أفقروا الشعب، قرر الزعماء الفطاحل توزيع البطاقة التموينية للعائلات الفقيرة!نتيجتها ستكون أن التوزيع سيكون لجماعاتهم حصراً كرشوة انتخابية من دون احتساب السرقة والكومسيونات والهدر !لا ثقة لنا بأحد منكم.سنبقى ننتظر حكم الله عليكم بعد كل هذا الشر الذي فرضتوه على لبناننا الحبيب”.

مع كل رسالة نكتبها حزناً و دفاعاً عن الشعب المسكين ، تبدأ الأسامي المزيفة بحسابات وهمية بالنباح من الألم من كلمة الحق 🤪 انبحوا انبحوا لإخر الدني ، صوت نباحكم يسعدنا وسنبقى نتكلم كلمة الحق وسيبقى كلامنا يؤلمكم.