تصريحات مثيرة للجدل لـ رانيا يوسف عن الرجل المصري


تصدرت الفنانة رانيا يوسف تريند جوجل، بعد أحدث تصريحاتها التي ظهرت بها في فيديو عبر حسابها على السوشيال ميديا، حيث قررت ان توجه نصحية خاصة للسيدات.

نرصد أبرز تصريحات نارية للفنانة رانيا يوسف والتي كانت من نصيب أزواجها الثلاثة وثلاثة فنانين ولاعب كرة سابق.

قالت رانيا يوسف: “قبل الدخول فى مكونات كحك العيد، وقبل شرح الخطوات انصح النساء بالحصول على الراحة بعد بذلهن للمجهودات المنزلية طوال شهر رمضان.

واضافت رانيا يوسف: من الأفضل أن يتم شراء كعك العيد من المحلات بالخارج.

وتلقت رانيا يوسف عديد من التعليقات الايجابية على الفيديو ولعل من أبرزها الإعلامية هبة الأباصيري التي علقت قائلة : “يا شيخة ده أنا كنت خلاص قايمة أجيب ورقة وقلم”

علقت الفنانة رانيا يوسف، على أمر تعمدها إظهار مفاتنها خلال الحفلات المختلفة والمناسبات بطريقة غير متوقعة، خلال لقائها ببرنامج “مع الفارس” بقناة الرشيد العراقية.

وقالت” مفاتني جميلة ومؤخراتي، وشفت نفسي قبل ما أطلع في المرايا وشفتها حلوة”، متسائلة: “ليه لما يكون عندي حاجة حلوة مظهرهاش، وأما بنعمة ربك فحدث”.

وتابعت الفنانة، أن :”اسمي بقى مهم ومثير للجدل، مش مؤخرتي أنا بس اللي بتثير دي مؤخرات كل الفنانات، واللي مش عاجبه ميتابعنيش وسقف الحرية عالي شوية ميتابعنيش”.

أما عن آخر تصريحات رانيا يوسف التى كانت سببا فى إثارة جدل حولها، فهو حديثها عن الرجال بصفة عامة، مؤكدة أن الرجل المصري لا يعتني بنفسه وغير نضيف، وهو الأمر الذى دفع اللاعب إبراهيم سعيد للرد عليها ودخلا فى حالة من التراشق والمشادات الكلامية.