نادين نجيم نجمة عيد الفطر على شاشة MTV


كما واكبت MTV شهر رمضان المبارك بأهم الاعمال الدرامية والمسلسلات اللبنانية والعربية المشتركة والتركية، تكلل برمجتها بأعمال خاصة بعيد الفطر تمتد على مدى 3 أيام. كل عام وانتم بخير.

تعرض MTV الحلقة الاخيرة من مسلسلي 20 20 وللموت وحلقة جديدة من راحوا.

ملحم زين الخميس بعد الاخبار مع انابيلا هلال يلتقي مشاهدو MTV في أولى ليالي العيد مع النجم ملحم الزين في حوار مع الإعلامية أنابيلا هلال.

لقاء يستعرض مسيرة ريس الاغنية في الفن والحياة والعائلة ونظرته الى الوضع في لبنان وعلاققته مع زملائه كما سيقدم اغنياته عيدية للبنانيين لمناسبة عيد الفطر يتحدث ملحم عن البدايات ويعترف أن الراحل سيمون أسمر ربما كان محقاً في البداية لعدم ايمانه بأنه سيحقق النجومية فلماذا؟

وهل ستقنع أنابيلا خلال ملحم بالتواجد بشكل أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي ؟

نادين نجيم السبت بعد الاخبار مع جيسيكا عازار لمناسبة عيد الفطر يعود برنامج فورتي بحلقة خاصة بالنجمة نادين نجيم تحاورها جيسيكا عازار بعد نجاحها بمسلسل 20 20 الذي ستكشف كواليسه واسراره وتفاصيل ثنائيتها مع قصي الخولي ومشاريعها الجديدة.

تتحدث نجيم عن زملائها في العمل وعن الأولاد والطلاق والمستقبل بعد انفجار مرفأ بيروت السبت بعد الاخبار فماذا سيقول في الحلقة من عملوا معها في المسلسل؟ السبت ايضاً حلقة خاصة مع النجم هشام الحاج يحاوره طوني بارود تستمر سهرة السبت حتى منتصف الليل مع النجم هشام الحاج في سهرة غنائية وحوارية يديرها طوني بارود ويقدم خلالها الحاج اجمل اغنياته واغنيات لكبار الفنانين اللبنانيين والعرب ويسترجع مع طوني بارود بداياته وكافة مراحل حياته ليكشف عن تفاصيل ستفاجئ الكثيرين سوا بالعيد برامج المسابقات والألعاب “سوا بالعيد” يستمر مع تاتيانا ساروفيم ليومين إضافيين الخميس والجمعة الساعة 6.15 ويقدم للمشاهدين فرصةً ربح الجوائز والتسلية والموسيقى في الوقت نفسه