داليدا عيّاش مصممّة ملهمة في عالم الأزياء والموضة


حققت مصممة الأزياء داليدا عيّاش نجاحاً سريعاً في عالم الموضة والأزياء، فلمع اسمها في الصفوف الأولى كاختيار أول للنجمات والشخصيات المؤثرة سواء في لبنان او العالم، ولمعت بتصاميم راقية جمعت بين الأناقة الشديدة والرقي، لمختلف الأوقات والمناسبات، وبذلك فقد لبّت حاجة السيدات والفتيات بتصاميم تصلح للنهار والليل، وهنّ بكل ذلك يحققن معادلة الجمع بين العلامة الفاخرة وبين الأزياء الراقية.

داليدا دعمت شغفها، بالدراسة المعمقة ومارست المهنة قبل زواجها من البوب ستار رامي عياش الذي كان السند الأول والداعم لموهبتها وساهم بشهرتها في الوطن العربي، طيلة السنوات الماضية. نجاح داليدا كان ملهماً أيضاً لدخول زوجات الفنانين عالم الأزياء والموضة، وكان بمثابة التشجيع لعدد منهنّ، رغم عدم تخصصهن في دراسة التصميم والأزياء، انما بالاعتماد الكلي على شهرة ازواجهن، ومثال على ذلك بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني التي سارت على درب داليدا في امتهانها تصميم الأزياء وتركها الغناء، فتوجهت إلى تصميم الأزياء الذي أرضى طموحها ومنحها شغفاً جديداً.

 ومن الأسماء الأخرى زوجة الممثل معتصم النهار السيدة لين برنجكجي، التي أسست علامة أزياء تحمل اسمها خاصة بعد الشهرة التي حققها زوجها في أدواره التمثيلية الأخيرة، وهذه النماذج تدفعنا للتساؤل، هل دخول عالم الأزياء هو موضة جديدة لزوجات الفنانين ؟ ويبدو أن اسماء جديدة ستظهر على ساحة الموضة والجمال رغم داليدا عاشت تجربة مختلفة وخاضت تجربة تصميم الأزياء قبل زواجها من البوب ستار رامي عياش.


Beirutcom.net