الليلة.. نجوى كرم في سوالف رمضانية


تحل شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم الليلة ضيفة الحلقة الثانية عشر من برنامج سوالف رمضانية⁩ 2، السبت الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية.

وكتبت تعليقاً للجمهور عبر حسابها في موقع التدوين الاجتماعي تويتر:” انطرونا اللّيلة الساعة ١١ المسا بتوقيت السعودية بـ #سوالف_رمضانية 2 على “Twitter spaces” مع @RotanaMusic اشتقت خبّركن وتسمعوني”.

وجهت الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد رسالة لشمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم عبر تسجيل صوتي نشرته صفحة روتانا استعداداً لحلولها ضيفة في برنامج سوالف رمضانية 2 عبر طرح اسئلة لكرم.

وقالت الديفا سميرة سعيد عن شمس الاغنية :” دي شمس الاغنية العربية، انا كونت معاها صداقة، جميلة جدعة وبنت بلد، انا مش حتكلم عن امكانياتها الفنية لانها اكبر من اني اتكلم عنها او امكانياتها الفنية، لكني اقدر اتكلم عن المستوى الشخصي ست بصراحة طيبة وكريمة وانا انبسطت بزمالتها وصداقتها واتمنى لها كل حاجة حلوة وانشاءالله تنبسطوا معاها في اللقاء الجاي

ومن ناحية ثانية تواصل شمس الاغنية نجاح اغنيتها “معذور قلبي” التي طرحتها عبر قناة روتانا على يويتوب، حيث حقتت حتى الان 6,715,830  الف مشاهدة، وهي من كلمات : عامر لاوند الحان وتوزيع : علي حسّون ميكس وماسترينغ : موريس طويلة