رامي عياش يُبهر الجمهور بهيبته في البدلة العسكرية.. في مسلسل 2020


شارك البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الجمهور بصور جديدة من مسلسل عشرين عشرين انتاج المنتج اللبناني صادق الصباح، والذي شارك فيه بأولى الحلقات كضيف شرف، وقد استعان البوب ستار بمقولة ل، انطون شيكوف ارفقها مع اطلالته التي ابهر فيها الجمهور بهيبته في البدلة العسكرية :”الرجل هو ما يعتقده او يؤمن به”.

وظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل وقام بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي غيرت مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ انطلقت القصة من دوره باستلامه قضية رقم 2020  وهي النقطة الأساسية لانطلاق أحداثه حتى ادت الى استشهاد جبران عقل على يد احد المجرمين بحي صافي الديب، وبدها استلمت نادين نجيم النقيب سما شقيقته لمتابعة القضية .

وقد تصدر الترند من اول يوم على مدى 3 حلقات في دوره الضابط جبران عقل حيث تلقى الاف التغريدات المشيدة بأداءه وحضوره وكاريزمته من اهل الفن والاعلام وجمهوره حيث تصدر الترند بالمراكز الاولى في لبنان ومصر والدول العربية.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين وفادي ابراهيم وطوني وراندا كعدي عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس وجنيد زين الدين واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.