“مسلسل 2020” الحلقة 22: هروب صافي ورسمية والبنات بدون علم نادين نجيم.. وبلبل يدخل منزل عائلتها


شهدت احداث الحلقة 22 من مسلسل عشرين عشرين انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وبطولة نادين نجيم وقصي خولي احداثاً مشوقة حيث بدأت الاحداث بمشهد بين صافي وحياة ورسمية بمحل البقالة، وقام صافي قصي خولي بإخفاء امر كشفها عنها وتصرف معها كأنه لم يحدث شيء، وتركها بالمحل لوحدها لتكشف ان هناك باباً للمخزن حيث البنات الذين يمكثون هناك ويصدرون المحدرات منه لتخبر النقيب بذلك ،

وينتقل المشهد الى منزل رسمية ليكشف صافي ان بينتها ايضاً مليء بأجهزة التنصت كما بيته.

وتذهب الشرطة الى المخزن ولم يجدوا شيئاً حيث ان صافي طلب من رسمية اخلاء الخزنة في المنزل والمخزن من البنات .

وهرب كل من صافي ورسمية ووردة مع البنات الى منزل الحوت “فادي ابراهيم” ليقولوا له كل الحقيقة ويُصدم.

وتتصل به حياة خلال طريقه الى الحوت ويرد عليها ويظهر صافي بكلامه مع حياة وهو يرتجف لانه يخفي عنها ما عرفه ولا يريد ان يواجهها بالوقت الحالي.

في هذا الوقت الذي تتحدث فيه رسمية عن كشف هوية حياة كان قصي خولي يكبت مشاعره ويبكي في قلبه من شدة قهره .

وبالوقت الذي كانوا متوجهين الى منزل الحوت اضاعت الشرطة توجههم.

وكان بلبل قد دخل بيت حياة نادين نجيم بعدما قطع شرائط الساتلايت وعرف من ابنتها ان حياة اسمها النقيب سما وان والدها توفي كما خالها الضابط جبران عقل الذي جسد دوره البوب ستار الفنان رامي عياش.

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين وفادي ابراهيم وطوني وراندا كعدي عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس وجنيد زين الدين واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.