“ملوك الجدعنة” الحلقة 21: سرية ينضم لعصابة وسفينة ينقذ حبيبته


تبدأ أحداث مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21، انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح بطولة النجمين عمرو سعد ومصطفى شعبان، والمذاع عبر شاشة Mbc مصر، باستيلاء (عواطف) شقيقة (فاتن) على حقها في ميراث والدها.

تدور أحداث الحلقة بانضمام (سرية) – عمرو سعد، إلى رجل الأعمال (سليم) وهو الرجل الأكبر لعصابة (زاهي العتال) – عمرو عبد الجليل، ويسلمه المخدرات التي استولى عليها من العتال، ويبحث عن الألماس الذي أخذه صديقه.

تتناول أحداث الحلقة، باستيلاء (عواطف) على محل وشقة والدها بعدما قامت بتزوير بصمتة أثناء تواجده في المستشفى قبل وفاته، وقامت بطرد شقيقتها (فاتن) – ياسمين رئيس بمساعدة زوجها، بعد ما تعدى عليها في غرفتها. 

وتتوالى الأحداث بذهاب (سفينة) – مصطفى شعبان، لإنقاذ حبيبته القديمة، بعدما تمكنت من إرسال رساله له توضح فيها بأنها مخطوفة في مكان مجهول من قبل زوجها ورجالة، وبالفعل تمكن من انقاذها واصطحبها لشقته ولكنه تفاجأ بقيام أشخاص مجهولين بدخولهم الشقة . 

ويعرض مسلسل “ملوك الجدعنة” حصرياً على قناة “MBC مصر” في تمام الساعة السابعة مساء، ويعاد مرتين يوميا، الأولى في تمام الـ12:30 من صباح اليوم التالي، بالإضافة إلى الساعة واحدة ظهرا.