هيفا وهبي تواسي روجينا بعد تعرضها لحادث في بنت السلطان


حرصت الفنانة هيفاء وهبي على تقديم الدعم للنجمة روجينا بعد إصابتها بجرح عميق في وجهها أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان.

ونشرت هيفاء صورة لها مع روجينا عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت قائلة: “سلامتك حبيبتي”.

كان الفنان حسن أبو الروس كشف عن تفاصيل إصابة الفنانة روجينا أثناء تصوير مسلسل بنت السلطان، الذي يُعرض حاليًا ضمن أعمال دراما رمضان 2021.

وكتب حسن أبو الروس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “خبر عاجل.. إصابة الفنانة العظيمة القديرة روجينا بجرح عميق في وجهها الجميل أثناء تصويرها مسلسل بنت السلطان”.

وتابع أبو الروس: “على الفور تم نقلها إلى المستشفى وتم إجراء 7 غرز تجميلية”، مضيفًا: “الغريب وغير المتوقع أنها بعد العملية استكملت التصوير بكل براعة وجدية ووجهها ينزف في المشهد، والحقيقة هذا كان درساً لي أنا شخصيًا في التضحية والإخلاص في العمل”.

كما طمأنت الفنانة روجينا جمهورها، قائلة: “الحمد لله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زملائي اللى اطمنوا عليا بشكر صابرين اختى الأصيلة اللي سابت تصويرها وجتلی المستشفى، بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقين عليا، بشكر كل زمايلي في التصوير على خوفهم عليا، وكل الناس اللى كلمتني ومعرفتش أرد عليهم شكرًا عائلتي الصغيرة اللى جنبي دایماً، وعائلتي الفنية الكبيرة شكرًا على كل الحب دا”.