كيف احتفلت سميرة سعيد بعيد ميلاد ابنها؟


احتفلت الديفا المغربية الفنانة سميرة سعيد، بعيد ميلاد ابنها شادي، الذي يتم عامه الـ26، اليوم، واستعادت الديفا ذكريات طفولته بفيديو يضم مجموعة صور لهما معا، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع “انستجرام” :”كبرت يا شادي.. مرت الأيام بسرعة وانا بين إمبارح واليوم وبكرة “ماليش غيرك.. كل سنة وانت أحلى وأطيب وأحن شادي في الدنيا”، ليرد عليها قائلا: “لا تستطيع الكلمات أن تصف كم أحبك يا أمي.. شكرا لك على كل شيء”.

وظهرت الديفا سميرة سعيد، وابنها شادى فى الصور فى مراحل مختلفة من عمره ما بين الطفولة وحتى الشباب، حيث حملت النجمة ابنها فى إحدى الصور أثناء طفولته والتى ظهر بها وهو “يغمز” بعينه للكاميرا، بينما تغطى الابتسامة وجههما، وفى صورة أخرى كان يرتدى شادى بدلة رسمية وحينها كان عمره أكبر بعدة سنوات، كما جاءت صورة ثالثة من مرحلة الشباب حيث كانت ترقص الديفا مع ابنها.

يأتى هذا فيما طرحت الديفا سميرة سعيد، كليب أغنيتها الجديدة “متاهة” ثانى أغنيات ألبومها الجديد، عبر يوتيوب وهى من كلمات شادى نور، ألحان بلال سرور، توزيع موسيقى هانى ربيع، ومن إخراج نضال هانى ، وهي تجسد حالة حب أصابها الغموض، وتسير الأمور فى طريق مفقود، تتبدل وتختلف فيها المشاعر.