“مسلسل 2020” الحلقة 14: شرارة الحب بين صافي وحياة.. جلال يريد امضاءها لإصدار جواز سفر لميرا.. وماريتا الحلاني تطلب الخروج مع بلبل


 شهدت احداث المسلسل الدرامي المشترك 2020 انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح وبطولة نادين نجيم وقصي خولي ، تصاعد الاحداث يوما بعد يوم وخاصة بعد ان عاد يزن من السفر وأختبأ ببيت عبدو حفيد أبو الليل ، وصافي الذي وقع بغرام حياة ما الذي سيفعله عندما يكشف أمرها وخاصة انه الان يريد ان يعترف لها بحبه .

 تبدأ الحلقة 14 عندما يرجع صافي الى المنزل ليلاً ليجد أمه وحياة نائمتين لتقوم حياة من نومها وتقوم بتحضير العشاء لصافي; وفي المشهد الأخير يتحدث صافي مع حياة ويشكرها على ما تفله من اجله وأنه لا يستطيع رد جميلها مهما فعل.

ويطلب منها ان يعوضها عن الايام الماضية وتقول له حياة انها تثق فيه وتبادله ما يقول وتوافق.

وينتقل المشهد الى مقابلة سلطان لقصي خولي في الشارع.

عاد يزن من السفر وأختبأ ببيت عبدو حفيد أبو الليل ولكن علاجه من الإدمان تم بشكل جيد ، فعندما أعطاه عبدو حبة المخدرات لم يقم بأخذها ورماها عل الارض ، فهذه خطوة جيدة لكن ما الامر الذي سيفعله به أبو الليل الآن فهو قطعة الألماس التي سيفاوض عليها  الحوت (الخال جود ) على أغلى ثمن .

عملية توزيع المخدرات تجري مع صافي ومساعديه على قدم وساق.

وينتقل المشهد الى خروج سما مع صافي الى مركز تجميل والعناية بالمساج.

واثناء دخول صافي يسأل الموظف عن فواتير وبعدها ظهر وهو يعطي الموضف مال ليضعهم في الخزنة، سنكتشف ما سيحدث بالحلقة القادمة.

وبعد خروجهما من ال spa يفاجئها قصي لنادين بحبه لها ويقدم لها باقة ورود وهدية بجلسة رومانسية ويحتفل بعيد ميلادها .

يذهب الدكتور جلال “بيار داغر” لمقابلة الضابط يوسف حداد في المركز وطلب منه امضاءها ليأخذ ابنتها معه بالسفر.

رسمية تتلقى باقة ورد ليتبين ان الحوت فادي ابراهيم ارسلها لها.

ويلتقي بلبل بماريتا الحلاني عند ذهابه لتسليم البنات اغراضهن، وتطلب منه ان يخرجها لتقابله وحدهما.

وبالفعل يذهب بلبل بالليل ليُخرج ماريتا وسوف نكتشف ماذا سيحدث بالحلقة المقبلة.

وتنتهي احداث الحلقة 14 برجوع نادين وقصي الى منزل والدته ويتفاجآ بوجود يزن في البيت

وفي احداث سابقة، يتحدث المحامي فريد مع صافي ويخبره أنه سوف يتحدث مع سلطان مرة أخرى ويعرض عليه المال مقابل إسقاط الدعوى أو التعامل بالطرق القانونية; وفي مشهد آخر تتحدث أم صافي مع حياة لتخبرها أن ابنها يزن متهم بقتل أحدهم; لتطلب منها عدم التحدث بذلك مع أي شخص.

يزن الان بوكر الثعلب ، ولكن علاجه من الإدمان تم بشكل جيد ، فعندما أعطاه عبدو حبة المخدرات لم يقم بأخذها ورماها عل الارض ، فهذه خطوة جيدة لكن ما الامر الذي سيفعله به أبو الليل الآن فهو قطعة الألماس التي سيفاوض عليها  الحوت (الخال جود ) على أغلى ثمن .

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين وفادي ابراهيم وطوني وراندا كعدي عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس وجنيد زين الدين واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.