“الطاووس” الحلقة 11: قتل أحد المغتصبين وظهور براءة أمنية


شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل “الطاووس” العديد من الأحداث الصادمة، حيث قام الماحمي جمال روستو “جمال سليمان” بتصوير أحد المتهمين لايف وجعله يعترف بالحقيقة أمام الجميع، بينما قام باقي المتهمين بمواجهته وقام “زين” احد المغتصبين بضربه بالكاتل على رأسه حتى توفى، وقاموا بدفنه.

بينما ظهرت برأة أمنية “سهر الصايغ” أمام الجميع فقد شاهد الفيديو كل من صديقتها، والشاب الذي يحبها “خالد عليش”، وطلبت منه صديقتها أن يتحدث إليها بعدما ظهرت برأتها.

يذكر أن شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل “الطاووس” عددا من الأحداث المتعلقة بقضية اغتصاب أمنية التي تجسدها الفنانة سهر الصايغ.

أمر وكيل النيابة بحبس المغتصبين 4 أيام على ذمة التحقيق، ومن ثم تم الإفراج عنهم بكفالة مالية، بينما قام كمال رستو المحامي بالتحدث إلى بدرية وطلب منها أن تتعرف على واحد من المغتصبين، “اليوتيوبر” وبالفعل ذهبت معه إلى المنزل ووضعت له مخدر وقامت بربطه وهنا ذهب المحامي له لمواجهته.

مسلسل “الطاووس”، بطولة جمال سليمان، سميحة أيوب، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، مها نصار، رانيا محمود ياسين، هالة فاخر، خالد عليش، عابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.


Beirutcom.net