“ملوك الجدعنة” 10.. ياسمين رئيس في قسم الشرطة للمرة الثانية وسفينة وسرية يعودان للحارة


تضمنت الحلقة العاشرة من مسلسل ملوك الجدعنة، ذهاب فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) إلى قسم الشرطة، للمرة الثانية، فبعد أن عثرت الشرطة على حشيش في عربة الكبدة الخاصة بعطية (دلال عبد العزيز)، أخذوها إلى القسم، فلم تجد فاتن حرفوش مهربًا سوى الذهاب معها ومساندتها، خاصةً أن (عمرو سعد) لم يكن متواجد هذه اللحظة.

شهدت الحلقة 10 من مسلسل ملوك الجدعنة العديد من الأحداث المثيرة ومشكلات جديدة تعوق محاولة سرية وسفينة لأخذ حقهما من زاهي العتال وحل مشكلاتهما المادية. 

في ظل اختطاف زاهي العتال لسرية وسفينة وحبسهما في مخبأه السري، تعرضت أسرتهما لأزمات عديدة في غيابهما، بدأت بإقناع أم بسنت لسعيد شقيق سرية بإخفاء الحشيش في عربية الكبدة الخاصة بوالدته عطية مقابل ألف جنيه على أن يسلمها لشخص سيحضر له صباحا. 

استجاب سعيد لإغراء أم بسنت، واتضح أن الأمر كمين لتوريط سرية وسفينة في مزيد من المشكلات، وحضرت الشرطة وعثرت على الحشيش وألقت القبض على الست عطية التي نفت علاقة ابنها بالقصة.

سلط عنتر بلطجي الحارة في حلقة ملوك الجدعنة مجموعة من النساء على نجلاء شقيقة سفينة واقتحمن منزلها واعتدين عليها وعلى ابنتها حبيبة التي سقطت مغشيا عليها وتنزف من دماغها ونقلتها الإسعاف إلى المستشفى في حالة خطرة. 

ساعد شخص ما على تهريب سرية وسفينة وفتح لهما باب الخزنة التي حبسهما فيها زاهي العتال، ليعودا إلى الحارة ويواجها كل هذه الكوارث.

وتعيش ياسمين رئيس حالة من النجاح على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّرت تريند تويتر أكثر من مرة خلال رمضان، وحصد فيديو الرقص البلدي على أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة على صفحتها الرسمية بفيسبوك، ولما حازت على العديد من الإشادات من رواد تويتر، والذين أطلقوا عليها لقب “ملكة جمال العشوائيات”.

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان.

ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.


Beirutcom.net