وزيرة الثقافة تكرم نادية الجندي في احتفالية نصر العاشر من رمضان على اعمالها الوطنية وضد الارهاب


كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، مساء امس نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي ضمن احتفال قطاع شؤون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، بذكرى نصر العاشر من رمضان.

وقد عبرت نجمة الجماهير عن فخرها بهذا التكريم ونشرت عدة صور من الاحتفالية وارفقتهم بتعليق:”

شكراً قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج #خالد_جلال علي تكريمي اليوم أحتفالاً بذكرى نصر العاشر من رمضان النجوم الذين قدموا أعمالًا فنية وطنية تحت رعاية وزارة الثقافة الدكتورة #ايناس_عبدالدايم على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا

وكانت قد شاركت جمهورها بصور لاطلالتها في الاحتفالية ضمن قطاع شؤون الانتاج الثقافي وتألقت بتايور باللون الكحلي.

كما تم تكريم مجموعة من أبطال القوات المسلحة، وعدد من نجوم ونجمات الفن، الذين قدموا أعمالًا فنية وطنية، على مسرح ساحة مركز الهناجر للفنون بدار الأوبرا المصرية .

نجمة الجماهير قدمت عدة أعمال سينمائية وطنية تناولت فيها الصراع العربي الاسرائيلي وقدمت فيلمين ” مهنة في تل ابيب ” و” 48 ساعة في اسرائيل ” كما قدمت اعمال اخرى حاربت فيها الارهاب وتجار المخدرات والمافيا الدولية .

وتلا التكريم حفل غنائي احيته الفنانة “مي فاروق”، بحضور كوكبة من الشخصيات الهامة وقيادات وزارة الثقافة.

كما تضمن برنامج الاحتفال افتتاح معرض ” انتصارات العاشر من رمضان فى الوثائق المصرية” الذي تنظمه الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية برئاسة الدكتورة نيفين محمد موسى، بالتعاون مع القطاع، وذلك بقاعة آدم حنين بمركز الهناجر للفنون، تحت إشراف شادي سرور مدير عام مركز الهناجر للفنون، ويستمر المعرض حتى ٢٤ أبريل الجاري .