كريم عبدالعزيز واحمد مكي يرسمان البسمة بـ الاختيار 2 في ظل الارهاب


منذ بدء موسم دراما رمضان، حقق مسلسل الاختيار 2 من بطولة كل من كريم عبدالعزيز وأحمد مكي نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية، ويوثق المسلسل خلال أحداثه واحدة من أهم مراحل التاريخ في مصر بالعصر الحديث وجرائم جماعة الإخوان الإرهابية في حق مصر والمصريين.

وبالرغم من أن مسلسل الاختيار 2 يحمل قضية مهمة إلا أن هذا لم يوقف موهبة كل من الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد مكي في إضافة بعض المشاهد الكوميدية خلال أحداث المسلسل وهما المعروفان بخفة ظلهما وقدما عددا من الأعمال الكوميدية خلال مشوارهما الفني.

وجاءت من أبرز المشاهد التي جمعتهما سويًا، حينما كان يقنع الضابط «زكريا يونس» والذي يجسد شخصيته الفنان كريم عبدالعزيز، صديقه الضابط «يوسف رفاعي» والذي جسد شخصيته الفنان أحمد مكي بالاعتراف بحبه للفتاة التي يريد الزواج منها، واتسم المشهد بالكوميديا وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير معه.

كما جاء مشهد آخر جمع كل من الضباط وزوجاتهم بمشهد زيارة الضابط يوسف الرفاعي «أحمد مكي» وخطيبته «أسماء أبو اليزيد» والذي جاء لإبراز الحياة الاجتماعية للضباط برغم ما يواجهونه من مصاعب في عملهم ولم يخلُ المشهد من بعض اللقطات الكوميدية التي جمعت كريم عبدالعزيز وأحمد مكي.

وكان قد حقق الثنائي أحمد مكي وكريم عبدالعزيز نجاحًا كبيرًا بمسلسل الاختيار 2 وعلى مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور الذي أشاد بتعاونهما سويًا في عمل فني واحد.

يذكر أن مسلسل «الاختيار 2»، تدور أحداثه حول بطولات رجال الشرطة المصرية عقب ثورة 30 يونيو وهو من إنتاج تامر مرسي وشركة سينرجي ومن إخراج بيتر ميمي وتأليف هاني سرحان ومن بطولة احمد مكي وكريم عبدالعزيز وإياد نصار ورياض الخولي وإنجي المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وهادي الجيار وليلى عز العرب وسلوى عثمان وأحمد حلاوة وأحمد سعيد عبدالغني وأحمد شاكر عبد اللطيف.