ماجدة خير الله تشيد بمشهد الطوفان في مسلسل محمد رمضان “موسى”


تمكن محمد سلامة مخرج مسلسل موسى ، والذي يتم عرضه حالياً على عدد من القنوات الفضائية ، ويقوم ببطولته الفنان محمد رمصان ، من تحقيق إشادات كبيرة خلال الفترة الماضية . 

وقد علقت الناقدة المصرية والكاتبة ماجدة خير الله ، على مشهد الطوفان داخل حداث مسلسل موسى قائلة : “ مشهد الطوفان في مسلسل موسى، برافو محمد سلامة ” .

بدأت أحداث الحلقة السابعة لمسلسل موسى (محمد رمضان)، بلقاء جمعه مع حبيبته نجاة (تارا عماد)، فتطمأن بعد الشائعات التي انتشرت عن قتل الانجليز له، في الوقت الذي يضرب الفيضان قرية موسى، وتفكر المياه البيوت. 

يحاول موسى البحث عن حبيبته نجاة وسط الفيضان، لكنه بعد نجاته لها يكتشف إصابتها بجرح كبير وتموت بسبب ذلك الجرح، فيعم الحزن على موسى.

وتذهب شفيقة شقيقة موسى (هبة مجدي) لتعيش مع سيدة أرمينية باحد فنادق القاهرة، بعدما قررت الفرار من القرية بعدما فضحها زوجها مسعد (حمدي الوزير)، واتهامه بالزنا لها، ظلما وبهتانا.

وتعرض قناة dmc الفضائية، مسلسل موسى، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الحادية عشرة والنصف مساء، والحادية عشرة ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة dmc دراما، في تمام الثامنة مساء، والإعادة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، والسابعة صباحا، والواحدة ظهرا.

كما يتم عرض مسلسل موسى، عبر قناة art حكايات 1، في تمام الحادية عشرة مساء، والإعادة السادسة صباحا، والثانية ظهرا، إضافة إلى عرضه عبر قناة art حكايات 2، الواحدة بعد منتصف الليل، والإعادة في التاسعة صباحا، والخامسة مساءا.