تامر حسني يتصدر اعلى مشاهدة في تترات دراما رمضان


تشهد دراما رمضان 2021 كما العادة منافسة بين نجوم الدراما في الوطن العربي، غير أن الماراثون الدرامي فتح مساحة لنجوم الغناء لتقديم الشارات بأصواتهم، مما يمثل نوعاً من الثراء للعمل بشكل عام. وانطلقت المنافسات بين العديد من النجوم المنضمين لعالم التترات الدرامية لتصدر قوائم الأكثر استماعاً أو مشاهدة عبر “يوتيوب”.

وظهر التفاعل في عدد المشاهدات التي تصدرها النجم المصري تامر حسني من خلال أغنية تتر مسلسل “نسل الأغراب”.

طرحت الشركة المنتجة أغنية تتر مسلسل “نسل الأغراب”، في 13 أبريل الجاري بصوت تامر حسني، وغناها باللهجة الصعيدية وحققت نجاحاً كبيراً ووصلت نسبة مشاهدتها 9,666,110 من المشاهدات لغاية الآن.

حل في المرتبة الثانية النجم السوري ناصيف زيتون الذي أدى أغنية بعنوان “أوقات” كتتر لمسلسل “للموت” الذي تقوم ببطولته النجمة اللبنانية ماغي بوغصن وحظيت الأغنية على نسب مشاهدات مرتفعة وصلت إلى 5,422,817 مشاهدة.

جاءت أغنية “وتد” تتر مسلسل “موسى” التي غناها مطرب المهرجانات طه مولانا الشهير بـ”مسلم”، في ترتيب متقدم حيث تخطت نصف مليون مشاهدة في أول مشاركة له في المسلسلات الرمضانية ووصلت النسبة إلى 684,134 مشاهدة منذ طرحها في 14 أبريل الجاري.

حققت أغنية “كل كلام الحب”، التي يغنيها النجم مدحت صالح تتراً لمسلسل “هجمة مرتدة” الذي يقوم ببطولته المصري أحمد عز والتونسية هند صبري،  324,452 مشاهدة منذ طرحها في 11 أبريل.

لم يكن مسلسل “الاختيار” في جزئه الأول يحمل تتراً غنائياً وهو ما جاء على العكس في الجزء الثاني “الاختيار 2” الذي يقوم ببطولته النجمين المصريين كريم عبد العزيز وأحمد مكي، حيث تحمل الأغنية اسم “روحنا فى إيدينا” وهي من غناء أحمد سعد وحققت 239,466 مشاهدة، وهي كلمات نصر الدين التاجي وألحان وتوزيع أحمد فرحات.

وقدم الفنان المصري أحمد سعد أغنية “يا سندي انتي وقوتي”، تتراً لمسلسل “ضل راجل”، الذي يقوم ببطولته النجم المصري ياسر جلال وحققت الأغنية منذ طرحها في 4 أبريل الجاري 214,676 مشاهدة على “اليوتيوب”.


Beirutcom.net