فيديو- “ضد الكسر” الحلقة 5: الكشف عن من حاول قتل نيللي كريم .. مشاجرة بين فراج وزوج لقاء الخميسي


أحداث جديدة شهدتها الحلقة الـ5 من مسلسل “ضد الكسر” للنجمة نيللى كريم، وكشفت الحلقة عن الذي حاول قتل سلمى (نيللي كريم) بهدف السرقة، وهو حارس الأمن باتفاق مع الخادمة، حيث قام بتبديل هارد الكاميرات الخاصة بالكومباوند للدخول بشكل سهل إلى فيلا سلمى، بعدما تتبعت الشرطة هاتفها.

وتوالت الأحداث بظهور سلمى (نيللى كريم) وزوجها كريم (محمد فراج)، مع سينيتا خليفة ونادين (لقاء لخميسي) وزوجها، وهم في أحد أماكن السهر، وحاول زوج نادين التحرش بسلمى، وقامت مشاجرة بين فراج وزوج لقاء الخميسي.

وكانت قد وتوالت أحداث الحلقة الـ 4 باستمرار سلمى – نيللي كريم في غيبوبة بعد الحادث، وأكد طبيبها أنها ممكن أن تعانى من فقدان الذاكرة بسبب نزيف في المخ، وظهرت تفاصيل جديدة لحياة سلمى في الماضي وظهور صلاح – مصطفى درويش، الذي تعطيه أموالا، كما كشفت أحداث الماضي معرفة نادين – لقاء الخميسي بخيانة كريم – محمد صبحى لسلمى وتهدده، أما كريم فيبدأ يشك في زوجته سلمى – نيللي كريم بعد أن كذبت عليه بأنها كانت مع نادين – لقاء الخميسي وهي مع صلاح – مصطفى درويش.

يذكر أن مسلسل “ضد الكسر” تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، ويشارك في بطولته نيللي كريم، محمد فراج، لقاء الخميسى، تارا عماد، لؤى عمران، سينتيا خليفة، نهير أمين، مصطفى درويش، نور إيهاب، وعدد كبير من النجوم، والعمل إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية والعدل جروب.

ويعرض مسلسل ضد الكسر في تمام الساعة العاشرة مساء على شبكة قنوات CBC ويعاد 3 مرات، الأولى في الخامسة صباحا، ثم في العاشرة والنصف صباحا، وبعد ذلك في الرابعة عصرا.