بعد تصدره الترند بالمركز الاول في 2020.. داليدا عياش تهنئه وتوجه له رسالة.. ويرد


بعدما حقق نجاحاً باهراً في اولى حلقات مسلسل عشرين عشرين واحتل الترند بالمركز الاول في مصر والدول العربي ولفت انظار المشاهدين بشخصية جبران عقل التي اطل فيها كضيف شرف مع النجمة نادين نجيم وقصي خولي وكيف كان يواجه الاخير بنظراته حيث انه يجسد دور ضابط وقصي خولي تاجر مخدرات.

وقد قامت زوجته البوب ستار رامي مصممة الازياء اللبناني داليدا عياش بدعمه ورأت أن صفات شخصيته في المسلسل هي نفسها في الحقيقة، ومنها اهتمامه بمن يحبهم والخوف عليهم.

وعلقت داليدا على صورة نشرتها عبر حسابها في تويتر عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: “مبروك حبيبي دور يشبه شخصيتك الحقيقية، تهتم وتخاف على من تحبهم… نورت الشاشات حبيبي فخورون بك دائماً”، فرد عليها عياش بقوله: “أهم داعم لي.. أحبك”.

وظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل ويقوم بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي غيرت مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ انطلقت القصة من دوره باستلامه قضية رقم 2020  وهي النقطة الأساسية لانطلاق أحداثه. .

وتدور أحداث المسلسل في اطار درامي بوليسي حول عصابة يقودها في السر الشخصية التي يجسدها الفنان قصي خولي ، ونادين نجيم تجسد فيه شخصية “النقيب سما”، وتحاول فك لغز العديد من الجرائم في لبنان.

المسلسل يشارك فيه العديد من النجوم إلى جانب قصي خولي ونادين نجيم البوب ستار رامي عياش والفنان فؤاد شرف الدين طوني عيسى والفنانة ماريتا الحلاني والفنانة كارمن لبس ليليان نمري واخرين وهو من إنتاج شركة “الصباح”، للمنتج الكبير صادق الصباح تأليف بلال شحادات ونادين جابر واخراج فيليب اسمر.

والعرض الأول لمسلسل “عشرين عشرين” سيكون عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات العربية هي:mbc masr 2، منصة “شاهد VIP” “ام بي سي” دراما إضافة إلى محطة “أم تي في” اللبنانية، محطة “رؤية الأردنية” وART والسومرية والتلفزة التونسية وتلفزيون فلسطين.