“موسى” الحلقة 5: محمد رمضان يُفجر مركز الإنجليز وشقيقته تجهض حملها ومنذر رياحنة يخطفها


عرضت قناة dmc الفضائية، خامس حلقات مسلسل موسى، لـ محمد رمضان، وسمية الخشاب، وشهدت الحلقة تصاعدا في الأحداث منذ بدايتها.

وبدأت أحداث الحلقة الخامسة لمسلسل موسى، بذهاب شفيقة (هبة مجدي) لمنزل الكحلة الغجرية (فريدة سيف النصر) والتي تؤكد براءة الأولى من تهمة الزنا التي اتهمها بها زوجها مسعد (حمدي الوزير).
يخطط موسى (محمد رمضان) للانتقام من الانجليز الذين تسببوا في مقتل شقيقه رويعي، بعد تجنيده جبرًا في الحرب ضد الجيش الألماني بالرغم من أن قدراته العقلية لا تؤهله للحرب، وبالفعل يقوم موسى، بمغادرة الجبل واقتحام استراحة رئيس الجيش الإنجليزي، والاستيلاء على الآثار. 

ويذهب موسى بعد ذلك لزيارة أمه والاطمئنان عليها، ثم يقوم بعدها بالذهاب لمنزل الدكتور غازي ليعالج أمه، في الوقت الذي يحاول جد شفيقة (شقيقة موسى)، إعادتها لزوجها مسعد، في ظل رفض الأخير وإصراره على أنها حملت بالزنا وليس منه.

تحاول شفيقة التخلص من حملها في هذا الوقت، ويسعى شداد (رياض الخولي) لبيع المومياء التي قام بسرقتها من أحد المقابر الفرعونية. 

وتعرض قناة dmc الفضائية، مسلسل موسى، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، والإعادة الحادية عشر والنصف مساء، والحادية عشر ظهرا، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة dmc دراما، في تمام الثامنة مساء، والإعادة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، والسابعة صباحا، والواحدة ظهرا.

كما يتم عرض مسلسل موسى، عبر قناة art حكايات 1، في تمام الحادية عشر مساء، والإعادة السادسة صباحا، والثانية ظهرا، بالإضافة إلى عرضه عبر قناة art  حكايات 2، الواحدة بعد منتصف الليل، والإعادة في التاسعة صباحا، والخامسة مساءا.