“ضد الكسر” الحلقة 3 :محمد فراج يشك بوجود علاقة بين زوجته نيللي كريم ورجل آخر ويُشكك به


بدأت أحداث الحلقة الثالثة، من مسلسل ضد الكسر، باستمرار شكوك ظابط المباحث هاني ، الذي يحقق في حادثة محاولة قتل سلمى التي تجسدها نيلي كريم، وتستمر شكوكه ضد زوجها كريم الذي يجسد دوره محمد فراج.

يستدعي “هانى”، “كريم” ويحقق معه بعد اكتشافه وجوده في الكومباوند وقت الحادثة، واستمر كريم في الإنكار، ولكن يتذكر كريم أنه عاد لفيلا قبل الحادث؛ بسبب شكه في سلمى بأنها على علاقة برجل آخر، بسبب إرسال رسائل له بذلك، وتطلب سلمى منه الطلاق.

ويتذكر أيضًا، كريم، أنه كان وقت الحادثه في بيت امرأه أخرى تدعى “مايا” تجسد دورها الفنانه سينتا خليفة، ويقول ذلك لضابط، ويعطي له عنوانها لتحقيق معاها أيضًا، ولكن ترفض “مايا” الذهاب، يستدعى أيضًا الضابط الشغالة “عزه”، ويطلب منها تذكر وجود أي خناقات بين سلمى وكريم.

وتتوالى الأحداث، وسلمى تستمر في غيوبية، والدكتور يقول احتمال يحدث لها فقدان ذاكرة مؤقت.

وتنتهي الحلقة بذهاب الضابط إلى بيت “مايا”، لتحقيق معاها، ويوجه لها تهمة الشروع في قتل سلمى، هي وكريم، وينصحها بإبلاغ سفارتها الأمريكية.

ومع تتابع الاحداث تظهر عائلة سلمي في المستشفى وتأتي الكاميرا على تارا عماد والتي بدات الاحداث تحكي بالفلاش باك ؛ وأخبرت تارا عماد أختها انها قد ارتكبت غلطه كبيرة وهي حملها من شخص تعرفت عليه ؛  لتتفاجا سلمي اثناء مقابلتها له انها شخص تعرفه جيدا ؛ وفعل ذلك من اجل الانتقام من سلمي  التي يريد ان يحصل منها على اموال .. وذلك بعد دخوله السجن .. ليبدا هذا الشخص في تهديدها اما بالزواج من أختها او حصوله علي أموال.

وانتهت الحلقة بمشاهدة رئيس المباحث بتفريغ الكاميرات الخاصة بالكومباوند ؛ ليجد سيارة محمد فراج  قد دخلت قبل الى الكومباوند في ميعاد قبل الذي قاله ليبدأ الشك فيه بطريقه كبيرة .

يشارك في بطولة المسلسل الاجتماعي الفنانة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

تغني أغنية التتر النجمة كارول سماحة، الأغنية تحمل عنوان اللى خان، وهي أغنية كلمات مدحت العدل، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة- أحمد حسام.

 نستعرض قنوات عرض مسلسل ضد الكسر في رمضان 2021
-cbc
– قناة دبي
– ألفا مسلسلات