نادين نجيم تأسر قلوب المشاهدين من المشهد الاول في عشرين عشرين


تصدّر هاشتاغ “عشرين عشرين” موقع تويتر في لبنان قبل عرض الحلقة الأولى عبر شاشة mtv و mbc، غير أن الحلقة الأولى عرضت قبل 24 ساعة على شاهد vip.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هاشتاغ “عشرين عشرين” و #رامي_عياش و #نادين_نجيم وعبروا عن حماسهم الكبير لمتابعة العمل الذي تلعب بطولته نادين نجيم وقصي خولي.

وفي عدة هاشتاقات أطلقها الجمهور لها في الساعات الأخيرة، تمنى لها المتابعين التوفيق في أولى حلقات عرض 2020.

واستطاعت نادين نجيم أن تؤثر الجمهور معها منذ بكائها وصراخها بالمشهد الأول من المسلسل، حيث تفاعل عدد كبير مع مشهد الصراخ الذي أدته نادين بحرفية تحسب لها كممثلة تجيد اتقان أدوارها.

وعمدت نادين توجيه رسائل تهنئة لكل فريق المسلسل وللمنتج صادق الصباح ونجوم المسلسل فرداً فرداً وكتاب العمل في لفنة مميزة منها مع انطلاق عشرين عشرين.

وعلق البوب ستار الفنان رامي عياش على مشاركته في مسلسل 2020 وابتداء العرض وقال “عملاقان بمسلسل عشرين عشرين اشارة منه الى نادين نجيم وقصي خولي.

وكتب المنتج صادق الصباح لها:” #نادين_نجيم إنت بنت هالشركة ونجمتنا اللي منفتخر فيكي وبنجاحك وبإصرارك على التميز مع كل دور بتقدميه. الله يوفقك”.

كذلك ماريتا الحلاني حصدت اشادة كبيرة من الجمهور والذي تمنى لها التوفيق في تجربتها الدرامية الجديدة.

الثأر والعدالة والحب، هو ما سيجمع بين نادين نجيم وقصي خولي، فـنادين هي ضابط برتبة نقيب في قوى الأمن الداخلي، تقرر إكمال مسيرة شقيقها الذي قُتل على أيدي عصابة تتاجر في المخدرات. وقصي هو العقل الإجرامي المدبّر لتلك العصابة! هذا ما تكشف عنه الستار خفايا الدراما الاجتماعية “٢٠٢٠” للكاتبين بلال شحادات ونادين جابر ومن توقيع المخرج فيليب أسمر، والتي تُعرض على MBC في رمضان.