لميس الحديدي تهين محمد رمضان وتغلق التعليقات


قامت الإعلامية لميس الحديدي، بإغلاق خاصية الردود على تغريدتها المهاجمة للفنان محمد رمضان، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر حسبما ورد بموقع almasryalyoum وايضاً تداوله عدد ضخم من المواقع الاخبارية الفنية الالكترونية.

التغريدة التي نشرتها لميس الحديدي، عبر تويتر، والتي هاجمت فيها محمد رمضان، جاءت بعد أزمة زوجها الإعلامي عمرو أديب، مع «رمضان»، إذ كتبت: «لما تكون مغرور وتافه وغبي ومحدث نعمه.. توليفه غير مسبوقة بصراحة».

بداية أزمة محمد رمضان وعمرو أديب، جاءت بعد نشر «رمضان» لفيديو إلقاء الأموال (دولارات) في الماء على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، بعدها علق «أديب»، على الفيديو ووصفه بأنه مستفز جدا لشعب مصر.

ورد محمد رمضان على تصريحات الإعلامي عمرو اديب، عبر حسابه الشخصي على انستجرام، بفيديو احد مسلسلاته و اقتطع مقطعا من حديث عمرو اديب الذي قال فيه: «يابني اهدا يابني ارجع لعقلك يا حبيبي بلاش غرور»، ليرد «رمضان» و هو يضرب احد الممثلين بالقلم قائلا: «انت حاشر دماغك ليه».

وفي المقابل شن الإعلامي عمرو أديب، هجوما حادا على الفنان محمد رمضان بعد تجاوزه الأخير ضده، معلناً أنه قرر رفع قضية من خلال المحامي الخاص به طارق جميل سعيد لمقاضاة محمد رمضان في هذه التجاوزات.