بعد ازمة الطيار.. عمرو أديب يقرر مقاضاة محمد رمضان: هربيك بالقانون ويعود ويرد بسخرية


قرر الإعلامي عمرو أديب، مقاضاة الفنان محمد رمضان، بعد تطاول الأخير عليه خلال الأيام الماضية عبر منشورات ساخرة نشرها على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

ورد الميغا ستار محمد رمضان على تهديد عمرو اديب بفيديو كوميدي، عبر حسابه على انستغرام ولكن ارفقه بخبر :”انتظروني الليلة ان شاء الله في لقاء خاص على قناة دي ام سي المصرية الساعة ١٠ مساءً مباشر بتوقيت القاهرة كلام من القلب للقلب 🤍”.

وكان قد قال عمرو أديب خلال حلقة امس من برنامجه “الحكاية” على mbc مصر، إنه قرر رفع دعوى قضائية ضد محمد رمضان، لافتًا إلى أنه سيأخذ حقه كاملا بالقانون.

تابع “في ناس حظها وحش، بياخدوا الحياة في وشهم ومحدش هيعمل لهم حاجة، وبيحسوا إن هما مسنودين، معنديش مشكلة اختلف مع أي حد في أي حاجة إنما لما نوصل لعدم الرباية، مش أنا اللي بقى اللي باخد حقي فيه، ده القانون، والحمد لله القانون جاب حق ناس تانية الأسبوع اللي فات”.

وأكد أديب أنه لا أحد فوق القانون في مصر، ويجب على المسيء أن تتم معاقبته بالقانون قائلا “هربيك وهاخد حقي منك بالقانون، لو فاكر أنك مسنود البلد دي مافيهاش حد مسنود”.

أضاف عمرو أديب أنه في حال حكمت المحكمة لصالحه ضد رمضان، سيتبرع بالتعويض كاملا لصالح مستشفى أبو الريش للأطفال، والتي تحتاج كل الدعم.

وأكد أديب أنه لا أحد فوق القانون في مصر، ويجب على المسيء أن تتم معاقبته بالقانون قائلا “هربيك وهاخد حقي منك بالقانون، لو فاكر أنك مسنود البلد دي مافيهاش حد مسنود”.

وكان الإعلامي عمرو أديب قد وجه رسالة إلى الفنان محمد رمضان بعد الفيديوهات التي نشرها وظهر فيها يلقي بأموال في حمام السباحة، عقب صدور حكم بإلزامه دفع 6 ملايين جنيه للطيار الطيار أشرف أبو اليسر، على خلفية تسببه في أزمة أدت لوقفه عن العمل عام 2019.

وعبر أديب عن استيائه من تصرف محمد رمضان والفيديو الذي نشره مؤكدا أنه يستفز جمهوره والشعب المصري، قائلا: “كان في قضية بين الفنان محمد مضان والطيار أبو اليسر، الطيار كان رافع قضية عايز تعويض، المحكمة حكمتله بـ6 مليون جنيه، وما كان من نمبر وان الأستاذ محمد رمضان غير أنه نشر فيديو مستفز جدا لشعب مصر، قاعد في البيسين بيرمي فلوس أو دولارات في المايه، طبعا الدولارات حقيقية أو غير حقيقية دا مش موضوعنا، لكن شيء مستفز، هو بيقولنا إيه الفلوس دي على الجزمة، أن النعمة دي متفرقش معاه أنا الفلوس عندي متفرقش في حاجة”. 

ورد الميغا ستار مساء امس حيث حل ضيفاً في برنامج على شاشة dmc من موقع تصوير مسلسله موسى المقرر عرضه في شهر رمضان، كاشفاً حقيقة الفلوس التي ظهر فيها بفيديو كليبه الجديد #ڤيرساتشي_بيبي وبمشاركة نجمة هندية مشهورة أورفاشي راوتيلا  وان المخرج هندي الجنسية ايضاً، المقرر طرحه قبل يوم عيد الفطر السعيد.

ليقرر محمد رمضان الرد بأسلوب استفز عمرو أديب، حيث رد عليه ساخرًا بمشهد من مسلسله “الأسطورة” .

ونشر رمضان مقطعا من مسلسله الشهير ولكن زود صوت أديب وهو يقول: “يا محمد اللي بنحسبه موسى طلع فرعون”، ليرد عليه بـ”بس يا بابا”.