“لحم غزال” و”خلّي بالك من زيزي” على “شاهد VIP” في عرضٍ مُبكر وحصري يسبق انطلاقة شهر رمضان


في عرضٍ أولٍ وحصري يبدأ اعتباراً من الأحد 11 أبريل، أعلن “شاهد VIP” – منصة الفيديو حسب الطلب بنظام الاشتراك المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”- عن إطلاقٍ مُبكرٍ لمسلسليْن من المروحة البرامجية الرمضانية وهما “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، و”خلي بالك من زيزي” بطولة أمينة خليل، واضعاً بذلك مُشاهديه في طليعة المُتابعين للأعمال الدرامية الرمضانية قُبَيل انطلاق الشهر الكريم.

تدور أحداث المسلسل الدرامي الاجتماعي “لحم غزال” انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح داخل الأحياء الشعبية بين الماضي والحاضر والمستقبل، فيما تلعب غادة عبد الرازق فيه ثلاث شخصيات مؤديةً دور”غزال”. العمل من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، خالد كمال، أحمد خليل ومي سليم وفاء عامر، وآخرين.. سيناريو الكاتب إياد إبراهيم، وإخراج محمد أسامة.

من جانبٍ آخر، يُسلط مسلسل “خلي بالك من زيزي” الضوء على مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعاني من الإنفعاليّة الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع. العمل من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، علي قاسم، سلوى محمد علي.. وآخرين. كتابة مريم نعوم، وإخراج كمال الشناوي.

· يُعرض كل من “لحم غزال” و”خلّي بالك من زيزي” على منصة “شاهد VIP” اعتباراً من الأحد 11 أبريل.