نانسي عجرم تتألق غناءً وحضوراً في حلقتها “أغاني من حياتي”


حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة على برنامج “أغاني من حياتي” حيث كشفت عن أسرار تتعلّق بأبرز الأعمال الفنية الي تحمل طابع خاص عندها.

في الحلقة تحدّثت في برنامج “أغاني من حياتي” عن أغنية “سلمولي عليه” وقالت أنها كانت قد انتهت من ألبومها في وقتها عنجما قال لها مدير أعمالها جيجي لا مارا أنّ الملحن وليد سعيد لديه أغنية لها فقالت له “سلملي عليه وخبروا إنو ما بدي أغاني هلّق” والطريف في الموضوع أن جيجي عندما تواصل مع وليد عاد وهو يضحك بشدة وقال لها عن إسم الأغنية.

وعن أغنية “قمر لكل الناس” قالت أنها واحدة من أجمل أغاني أحمد دوغان وأقربهم إلى قلبها حيث تذكرها بفترة من حياتها حيث كانت تعيش أول دقة قلب وهو شعور جميل

“أهلا وسهلا بالأحباب” قالت نانسي عنها أنها أغنية جيجي حيث دائماً ما يصر عليها لغنائه ويؤكد لها أنها تليق بها كثيراً وفي كل مرة يحصل شيء ما معهما يقول لها “أوبا أوبا شنانايناي” تعبيراً عن فرحته.

وقالت أنّها وعدته بأنها ستقوم بغنائها في الوقت المناسب كي تعطيها حقها ووفت بوعدها في هذه الحلقة حيث قامت بتقديمها على المسرح.

الأغنية الأكثر صعوبة عند نانسي هي “لمسة إيد” حيث قالت أنّه وبرغم الدفئ الكبير الذي تحمله كلماتها وأجوائها إلا أنها عانت كثيراً اثناء تصويرها ولا تزال تتذكر التفاصيل المتعلقة بها.


Beirutcom.net