رامي عياش في لهون وبس.. الليلة على Lbci


يُطل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، بحلقة الليلة من برنامج لهون وبس الذي يقدمه هشان حداد عبر شاشة lbci عند الساعة 9:45 مساءً بتوقيت بيروت.

من جهة ثانية اختارت قائمة “فوربس” البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش ضمن قائمة نجوم الموسيقى العرب الاكثر استماعاً عبر التطبيقات الموسيقية.

وأعلنت “فوربس” عبر موقعها الرسمي بمقال جاء فيها :

بات تصفح متاجر التسجيلات وأنظمة الاستيريو طي النسيان، فهذا عصر منصات البث. وقد شهد العام الماضي بشكل خاص، ارتفاعاً مُطَّرداً في الاستماع إلى الموسيقى عبر الإنترنت، الذي بدوره استبدل المبيعات القياسية للشرائط والأقراص المدمجة بأعداد المتابعات والتنزيلات والمشاهدات.

كما أدى هذا التحول إلى ازدهار عائدات منصات البث المباشر، فبلغت القيمة السوقية لشركة (Spotify) نحو 54.4 مليار دولار في 17 مارس/ آذار 2021 في حين تقدر قيمة منصة (Deezer) بحوالي 1.4 مليار دولار كما في يوليو/ تموز 2020.

 أما في الشرق الأوسط، فتستعد شركة أنغامي الرائدة في مجال البث، لإدراج أسهمها في بورصة ناسداك الأميركية بقيمة 220 مليون دولار.

وتتناول “قائمة المشاهير: نجوم الموسيقى العرب 2021“، 50 مطرباً وفرقة موسيقية، يعدون الأكثر استماعاً ونشاطاً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على منصات البث ووسائل التواصل الاجتماعي، والأقوى في صناعة الموسيقى العربية لعام 2020.