شاهد – اطلالة رامي عياش في “غني ع العالي”


يحل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش ضيفاً في برنامج “غني ع العالي” وقد كشفت قناة ابو ضبي عن مقطع قصير من الحلقة التي يطل فيها البوب ستار، ويشارك ايضا بحملة دعائية للقناة خاصة بشهر رمضان.

وكان قد اشعل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حماس الجمهور حيث كشف عن مشاهد ببرومو لثوانٍ عبر حسابه في موقع التدوين الاجتماعي تويتر، ظهر فيه وهو يُدرب مجموعة من عناصر القوات الخاصة.

ويظهر البوب ستار رامي عياش كضيف شرف ضمن أحداث الحلقات الأولى من المسلسل ويقوم بدور “جبران عقل” وهي الشخصية التي ستغير مجرى الأحداث وتبدل مسار حكاية هذا العمل الدرامي، إذ ستنطلق القصة من دوره وأن عنوان المسلسل يرتبط بشيء يخص شخصيته كنقطة أساسية لانطلاق أحداثه.

تابع هنا : رامي عياش في شراكات جديدة لدعم الانسانية.. وهذه التفاصيل

 وكان قد اطلق البوب ستار مبادرة فريدة من نوعها لمساندة طلاب البريفيه والثانوي في الدراسة عن بعد، واردفها بمبادرة اكثر تميزاً حيث فتح فرص العمل للاساتذة المتخصصين براتب مدفوع لدعمهم بهذه الازمة الخانقة التي تعصف بوطنه لبنان في دلالة واضحة على انسانيته وعشقه لوطنه في احلك الظروف التي يمر بها.

واحتفل البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بتجديد تعاقده مع شركة “مزيكا” على تقديم مجموعة من الأعمال الغنائية الجديدة بحضور المنتج محسن جابر، والمهندس مصطفى جابر، وقام عياش بالتوقيع مع المنتج محمد جابر في مقر الشركة بالدقي.


Beirutcom.net